رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : فضيحة.. تداول فيديو جنسي في جروب "واتس أب" نواب البرلمان المصري يثير أزمة تحت القبة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:فوجىء مجلس النواب المصري فى جلسة، أمس الإثنين، بطلب من النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار باتخاذ الإجراءات القانونية، بشأن نشر فيديو على أحد جروبات النواب "واتس أب" يسئ للنواب والحياء العام .
وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الأمر للنائب العام، كما طالب مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية للتدخل.
ومن جانبه، أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بحسب ما نقله موقع اليوم السابع إن هذا الأمر غير مقبول، مضيفاً بالقول: "سأتخذ الإجراءات اللازمة، وسأخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أرسل هذا الفيديو، وسأخطر النائب العام للتحقيق فى الأمر"، ما أثار تساؤلات واسعة داخل قاعات المجلس، من سرب هذا الفيديو؟، ومنسوب لمن؟، وما ستؤول إليه الأحداث عقب حديث رئيس البرلمان؟.
وترجع وقائع القصة، طبقاً لمصادر إلى إرسال مقطع فيديو إباحى من حساب النائب أسامة شرشر إلى أحد جروبات المجلس باسم "نواب البرلمان"، ويضم الجروب نائبات وعدد كبير من رؤساء اللجان والهيئات البرلمانية "256 نائبا ونائبة".
وأشارت المصادر إلى أن النواب والنائبات أبدين استغرابهن مما حدث، خاصة أن الجروب كان لتبادل الآراء والمعلومات حول القوانين والقضايا المطروحة تحت القبة.
وكان أول رد للنائب مصطفى بكرى، الذى قال: " أظن من العيب يا أخ أسامة أن يتم إرسال شريط جنسى على موقع نواب مصر، الذى نتبادل فيه الرأى والحوار حول القضايا البرلمان والمجتمع"، فرد عليه النائب أسامة شرشر: "أنا آسف، التليفون فيه مشكلة"، لكن لم يُوقف ذلك المبرر سيل ردود الأفعال على الجروب .
572979876454642132164455
786786777777777
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up