رئيس التحرير : مشعل العريفي

سامي الجعوني يوضح حقيقة إغلاق "قناة بداية" ويتهم الدكتور فهد بالوقوف خلف ذلك!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد الإعلامي السعودي سامي الجعوني المدير التنفيذي لقناة بداية، عدم صحة ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق القناة من قبل سلطات المملكة متهما التيار المتشدد بالوقوف خلف هذه “الشائعات”.
وقال الجعوني في حديث نشره موقع ارم نيوز إن إغلاق قناة بداية هو شائعة تتكرر كل عام مع انطلاق الدورة الجديدة من برنامج “زد رصيدك” أضخم برنامج واقع عربي يعلم الشباب العربي والخليجي ثقافة الكسب والتوفير على حد وصفه.
وقال إن التيار المتشدد في المملكة هو الذي يستهدف القناة، موضحاً أن مطلق التغريدة التي حملت وسماً بشائعة إغلاق قناة بداية تحت عنوان #رسميا_اغلاق_قناه_بدايه هو حساب يدعى (عادل السعودية) تلقى مديره وعداً من “مطوع يدعى الدكتور فهد عرض عليه مليون ريال في حال تم إغلاق القناة”، وبمجرد إطلاق تلك التغريدة بدأت الناس في تداولها وصدقها البعض للأسف.
وحول تعارض مضمون قناته مع السياسيات والتوجهات لمملكة، أكد الجعوني أن قناته وعلى عكس المتوقع هي أكثر قناة متعاونة مع الحكومة وتتبنى الفكر الوسطي بل وتحارب الحزبية والتوجهات غير السوية، مؤكداً أن الحكومة في حال رغبت في بث برامج توعوية فإنها تبثها عبر قناة بداية.

arrow up