رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. أحد خريجي التربية الخاصة: لقاؤنا بالملك كان أسهل من مقابلة وزير التعليم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:قال عبد الله بن عبد المحسن القرني أحد خريجي التربية الخاصة الذين حظوا بالمقابلة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين-: إن وفداً من الخريجين توجهوا إلى الديوان الملكي في جدة الثلاثاء الماضي حيث استقبلنا الحرس الملكي ورحبوا بنا ووعدونا بالخير.
وأضاف “القرني” في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد: أن “يوم الأحد الماضي ذهبنا لمقابلة وزير التعليم وكانت مقابلة شديد الصعوبة، مؤكداً أن “مقابلة الملك أسهل من مقابلة الوزير”.
وتابع: أن وزير التعليم وجه الخريجين لحلين الأول غير منطقي والثاني غير مضمون، فلا يوجد الكثير من المدارس الخاصة تتبنى فكرة برامج التربية الخاصة أمّا بنك التسليف فهو يدعم المشاريع المتوسطة أوالصغيرة، متسائلاً: “هل وزير التعليم غير مطلع على شروط بنك التسليف؟!”؟
وأكد “القرني” أن خادم الحرمين استقبل الخريجين بكل رحابة صدر وواجهنا بابتسامة وكلمتين (ابشروا بالخير) بعد أن استلم خطاب شامل لجميع خريجي وخريجات التربية الخاص بجميع المسارات.
وختم قائلاً: “نحن بحاجة إلى وقفة من أهالي وأسر ذوي الاحتياجات الخاصة لأنهم هم من سيعود عليهم بالفائدة من خلال توفير التعليم لأبنائهم”.
https://youtu.be/MUHEjXVuUWo

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up