رئيس التحرير : مشعل العريفي

100 ألف دولار تُنهي علاقة ماتوساس بالهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نجحت الإدارة القانونية في نادي الهلال في إسقاط الشرط الجزائي للمدرب ماتوساس، نظير فك الارتباط بالنادي، وتقرّر أن يدفع الهلال 100 ألف دولار كشرط جزائي على أن تنتهي علاقة المدرب بالنادي بشكل نهائي دون أي أعباء مالية على الطرفين.
‏من جانبه، أكد فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال أن إدارة الهلال لم تفاوض كارينيو أو كالديرون أو ماريوس، وأن الإدارة تعمل لحسم ملف الجهاز الفني في أقرب وقت وفقاً لصحيفة عكاظ.
‏من جانبٍ آخر، ألغت الإدارة الهلالية معسكر الدوحة الذي كان من المقرر إقامته خلال الفترة من 3 حتى 11 أكتوبر خلال فترة التوقف، الذي كان ضمن برنامج المدرب السابق ماتوساس.
ميدانيا، حدد الجهاز الفني بنادي الهلال إجازة للاعبي الفريق لمدة أربعة أيام خلال فترة التوقف ابتداء من يوم الأربعاء القادم، في حين منح الجهاز الفني أسامة هوساوي ومحمد البريك وعبدالمجيد الرويلي وسلمان الفرج ونواف العابد وعبداللطيف الخيبري راحة ليوم غدٍ الثلاثاء والأربعاء على أن يلتحق السداسي بمعسكر المنتخب يوم الخميس القادم.
‏من جانبه، استبعد المدرب الهلالي سيبيريا الثلاثي ياسر الشهراني محمد البريك والبرازيلي ليو من القائمة المشاركة في مواجهة فريق الرائد مساء غدا ضمن دور(16) من مسابقة كأس ولي العهد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up