بالفيديو..«الشنقيطي» لمى الروقي موجودة في مزرعة شرق بئر وادي الآسمر وهى في الرمق الأخير

انشيء في : 2014-01-05 11:59:39
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد : نفى الشيخ محمد الشنقيطي مفسر الرؤى المعروف وجود الطفلة لمى الروقي ببئر وادي الأسمر والذي يشهد عمليات حفر وتنقيب منذ ١٦ يوماً في سبيل استخراجها منه.

كان ذلك خلال تأويل الشيخ “الشنقيطي” لرؤية لاحد المتصلين، عبر قناة وصال، نقلها عن فتاة انتشرت رؤياها مؤخراً في ﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻲ “ﺗﻮﻳﺘﺮ”، والذي تفيد باﻧﻬﺎ ﺭﺃﺕ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ “ﻟﻤﻰ ﺍﻟﺮﻭﻗﻲ” ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ ﺑﺒﺌﺮ ﺗﺒﻮﻙ، وهي ﻟﻢ ﺗﺴﻘﻂ ﺃﺻﻼ‌ً ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺌﺮ.

ﻭﻗﺎﻟﺖ الفتاة ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭﺓ- ﻓﻲ ﺗﻐﺮﻳﺪﺗﻬﺎ-أنها رأت لمى الروقي وطلبت منها ان تخبرهم أن ﻳﺒﺤﺜﻮا ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺸﺮﻕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ.

وعلق الشنقيطي على تلك الرؤية بان الطفلة ليست بالبئر وإنما هي في جهة الشرق منه حسب ماذكرة الفتاة في رؤياها وتحديداً هناك مزرعة تحوي نخيل ونبات بطول الطفلة لمى يغطي جسدها.

وأردف “الطفلة ربما انها فارقة الحياة أو في الرمق الآخير لها”، موجهاً النداء للبحث عنها في المكان الذي وصفه، وان الطفلة ليست بالبئر حسب ماجاء بموقع الوئام.

يذكر بأن العقيد ممدوح العنزي المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بتبوك أكد مساء الثلاثاء المنصرم بأنهم تمكنوا من الوصول الى مكان الطفلة لمى بالبئر وأن هناك مؤشرات قوية تدل على وجودها فيه مثل الرائحة المنبعثة، والعثور على دميتها، بينما تسبب الإنهيار في الأتربة في سقوط الطفلة مسافة 11 متر داخل البئر، مما ادى الى استمرار عمليات الحفر واستقطاب معدات متطورة من شركة ارامكو لضمان سرعة استخراج جثة الطفلة.





الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى