بالصور..وثائق «تزوير الجوازات» السرية .. «مكشوفة»

انشيء في : 2013-09-06 07:18:38
A+ | استعادة | A-



صحيفة المرصد : معاملات..مستندات ..وثائق لمراجعين.. وقضايا ..إلخ .. تركتها إدارة مكافحة التزوير في الإدارة العامة للجوازات في منطقة الرياض في فضاء المبنى المستأجر « سابقاً» ، ترسو على غبار أرضه وتركت أبوابه ونوافذه مشرعة، بعدما غادرت الموقع منذ فترة وسلمت إدارته لأحد المكاتب العقارية للبحث عن مستأجر له.

«و بحسب الزميلة صحيفة الشرق التي قامت بجولة في غرف المبنى المهجور فقد لاحظت أن كثيرا من الأوراق والمستندات والوثائق تركت في المكان رغم أهميتها وضرورة الحفاظ على خصوصيتها وسريتها، وقد تشبعت من الغبار والأوساخ والمخلفات، ومن بين تلك المخلفات كراتين كبيرة تحوي «دوسيات» ودفاتر استلام معاملات ووقوعات ومعاملات بعضها عنون بـ «هام وعاجل وسري» ، وكذلك صور جوازات وافدين تناثر بعضها في دورة مياه المبنى، وكذلك شاشة جهاز كمبيوتر محطمة وهواتف ثابتة، ويلاحظ في المبنى الستائر والوصلات الكهربائية والتمديدات المحطمة.

من جهته رفض المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان التعليق على ذلك وطلب بعضاً من الوقت للتأكد، موضحاً أن الآلية المتبعة في التعامل مع المعاملات والدفاتر والسندات القديمة هو حفظها في أرشيف الإدارة وعدم التخلص منها، مشيراً إلى أنه سيتم التوجه للأرشفة الإلكترونية قريباً.

حال المبنى من الداخل





الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious
ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى