آل الشيخ: يصدر بياناً رسمياً.. وهذا ما طالب به منسوبي الهيئة!

آل الشيخ: يصدر بياناً رسمياً.. وهذا ما طالب به منسوبي الهيئة!

صحيفة المرصد: وجه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ موظفي الهيئة لمضاعفة جهودهم لتحقيق نجاحات كبيرة لتحقيق الآمال والغايات من أجل خدمة الوطن وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة وإبراز الصورة الحقيقية للهيئة العامة للرياضة وأنشطتها وفعالياتها وبرامجها التنافسية.
وقال آل الشيخ في بيان رسمي: “إننا نحظى بدعم كبير من قبل خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإنني من هذا المنطلق أضع بين أيديكم مسؤولية عظيمة وجليلة ألا وهي النهوض برياضتنا السعودية بمختلف أنواعها وبرامجها وفعاليتها”.
وتابع: “الجميع له دور مهما كانت طبيعة عمله ومهمته في هذه المؤسسة التي نعتز بالانتماء لها ونعمل كفريق واحد لتحقيق التطلعات والأماني، فسماء الإبداع تتسع للجميع فنحن شركاء في العمل والإنجاز لبلوغ غايتنا وأهدافنا في خدمة هذا الوطن العظيم”.
وأشار آل الشيخ إلى توفير برامج تطويرية بدأ العمل بها وأن موظفي الهيئة عماد تلك البرامج ومحور تطبيقها وهي برامج لن يكتب لها النجاح ما لم تتضافر الجهود وتتصافى الأنفس وتتسامى الهمم ليدعم بعضنا بعضا ونبتعد عن المحبطات ونتجاوزها”.
وأضاف ستكون رؤية المملكة 2030 مصدر إلهام لنا وخارطة طريقة تقودنا نحو مبادرات خلاقة وبرامج طموحة وعمل دؤوب يقود رياضة وطننا نحو أكبر المحافل الدولية وتحقيق أفضل النتائج لتمثيله خير تمثيل”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا