بالفيديو .. “آل الشيخ” يعلن عن إطلاق مسمى جديد للدوري السعودي للمحترفين

بالفيديو .. “آل الشيخ” يعلن عن إطلاق مسمى جديد للدوري السعودي للمحترفين

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق مسمى دوري الأمير محمد بن سلمان للدوري السعودي على الدوري السعودي للمحترفين.

عرفان وتقدير
وقال آل الشيخ في اتصال هاتفي خلال حفل تدشين الدوري السعودي، بسبب تواجده في مانهاتن للخضوع للعلاج: : “كنا نتناقش على اسم الدوري الجديد لم أجد مسمى يليق بالدوري ويكون عرفانا لما قدمه سيدي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن أطلق نسخة خاصة ولمرة واحدة على كأس خاص ولمرة واحدة يسمى كأس سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان للدوري السعودي للمحترفين، هذا أقل ما نقدمه لسمو سيدي من منسوبي الرياضة وشباب وشابات هذا الوطن”.

أفضل دوري
وتابع: “في البداية ننتظر أسخن وأفضل دوري مر بالمملكة العربية السعودية هذا الحلم الذي لم يكن سيتحقق دون دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد محمد بن سلمان”.
: نحن الأفضل وكعبنا عالي في المنطقة منذ زمن وهدفنا العالمية وهدفنا أفضل 10 دوريات في العالم”.
وأردف ” أشكر كل من اشتغل معنا في هذا المشروع الكبير.. والآن الحلم أصبح واقعا، أن نكون الأفضل في الشرق الأوسط هذا ليس بمستغرب”.

الهدف المطلوب
وأضاف: “الآن الدوري السعودي الثاني على مستوى آسيا ولأول مرة قيمة اللاعبين السوقية تكون بعد الصين، وصلنا للمرتبة الـ19 للقيمة السوقية على مستوى العالم، وبحضور الجمهور والنقل التلفزيوني الجديد سنكون حققنا الهدف المطلوب واحد من أفضل 10 دوريات في العالم”.