“أجيبك سواق أو حارس عندي”.. نجل محمد عبده يكشف لأول مرة إصرار والده على منعه من الغناء والفنان يعلق !- فيديو

“أجيبك سواق أو حارس عندي”.. نجل محمد عبده يكشف لأول مرة إصرار والده على منعه من الغناء والفنان يعلق !- فيديو

صحيفة المرصد: كشف عبدالرحمن، نجل الفنان محمد عبده، عن إصرار والده على منعه من الغناء حتى يكمل دراسته ويحصل على شهادة جامعية، مؤكدا أن والده أقنعه أن يبتعد عن عالم الشهرة والغناء في الفترة الحالية؛ للتركيز في العمل والمثابرة وأن يكون مسؤولا أكثر عن العائلة كونه الابن الأكبر.

وأكد عبدالرحمن في ظهور إعلامي نادر له عبر التلفزيون المصري عبر “سكايب” برفقة والده، أنه كان يحب الغناء كثيرا والشهرة والأضواء ولكنه اقتنع بكلام والده، مشيرا إلى أن والده عندما أقنعه بالابتعاد عن الغناء طالبه بالحصول على شهادته العلمية، ووقتها سيتركه يفعل ما يريد بالاتجاه إلى عالم الغناء.

وأضاف: “ما أنسى كلمة قالي إياها أبويا، قالي أنا أجيبك سواق عندي أو مزارع عندي أو حارس عندي وأعطي لك راتب، وقال لي خد الشهادة واللي عاوز تعمله اعمله وحتى لو كانت أي شغلانة وأن ما يفرق معي هو شهادتي”.

من جهته، أكد الفنان محمد عبده، أنه لا يقمع ابنه بسبب قرار ابتعاده عن الغناء؛ لأنه ليس إنسانا قمعيا، مضيفا: “قلت لأبنائي انهلوا من العلم وبعدها افعلوا ما تشاؤون، ولابد أن يكون الإنسان متعلما ومثقفا وأن يكون لديهم الطرح الفني في أي عمل يقومون به”.