أدعى الولاية عليه بموافقة والده.. موظف يعتدي بالضرب على ابن صاحب العمل ويعنفه بقسوة .. وعمه يكشف التفاصيل!

أدعى الولاية عليه بموافقة والده.. موظف يعتدي بالضرب على ابن صاحب العمل ويعنفه بقسوة .. وعمه يكشف التفاصيل!

صحيفة المرصد: ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جدة الثلاثاء القبض على مواطن في الثلاثينيات من عمره، في إحدى بنايات شقق التأجير المفروشة، بعد أن اعتدى بالضرب على ابن مالك العمارة المسافر خارج السعودية، مدعيًا أنه يملك الولاية عليه بموافقة والده.

اعتداء الموظف
وحسب “سبق” قال عم الطفل “سامي”، المواطن “خالد بن علي الغامدي”،: تلقيت اتصالاً من ابن أخي “المجني عليه”، وهو يتيم الأم، وعمره 13 عامًا، يبلغني فيه عن اعتداء “موظف الاستقبال” في بناية الشقق المفروشة الواقعة بحي النزهة بمحافظة جدة عليه، وذلك بالضرب والتعنيف القاسي بسبب أنه طلب منه إحضار ولاعة، متهمًا إياه بأنه يشرب الدخان.

مقاطع فيديو توثق الواقعة
وأوضح أنه كانت قد وصلته مقاطع فيديو، تثبت ذلك الاعتداء الذي تم من قِبل موظف الاستقبال على ابن أخيه، وذلك عن طريق أخيه غير الشقيق الذي كان قد التقطها من جهاز تسجيل كاميرات البناية.
وتابع: تم إبلاغ الجهات المختصة وتحرير محضر رسمي وبالفعل تم ضبط المعتدي، وإيقافه لديهم بالشرطة في جدة لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

وأضاف أن المجني عليه ابن أخيه من أم “إثيوبية” هي الثانية التي تزوجها شقيقه إبان وجوده في إثيوبيا، وتوفيت؛ فتم إحضاره والعيش مع والده بتلك البناية التي منحه بها غرفة؛ كونه يملكها. مشيرًا إلى أن والد الطفل المجني عليه لا يوجد حاليًا، وهو مسافر خارج السعودية.

ليست المرة الأولى
وقال الطفل المعنَّف “سامي”: ليست المرة الأولى التي يعنفني فيها الموظف، بل كان قد احتجزني داخل غرفة بالبناية، وقام بتوثيقي بحبل لمدة ثلاثة أيام مدعيًا أن والدي هو من أوصاه بذلك.
وأكد أنه كان يخافه طوال الفترة التي مضت حتى وقع تحت ضربه وتعنيفه القاسي الذي وثقته كاميرات البناية المفروشة؛ ما دعاه لكشف الحقائق، وأنه دائمًا ما يتعرض للتعنيف من قِبل ذلك الرجل، وأبلغ أعمامه وأسرة والده بذلك؛ لكي ينقذوه .