رئيس التحرير : مشعل العريفي

أغرب مهنة.. رجل يؤجر نفسه دون أن يعمل شيئًا باستثناء 3 أمور!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، عن قيام رجل ياباني بالعمل من خلال تأجير نفسه "لعدم القيام بأي شيء" والحصول على الأموال، بعدما جمع عددًا هائلًا من المتابعين عبر الإنترنت وآلاف العملاء.
مقابل 95 دولار وقالت الصحيفة: "مقابل 10000 ين أي حوالي 95 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى نفقات السفر والوجبات، يمكن لأي شخص استئجار شوجي موريموتو (37 عامًا) من طوكيو، مقابل عدم فعله أي شيء باستثناء تناول الطعام والشراب وتقديم إجابة بسيطة.
وأوضحت أن "(موريموتو) عرض خدماته لأول مرة في يونيو 2018 بعد أن نشر تغريدة قال فيها: أنا أعرض نفسي للإيجار، كشخص لا يفعل شيئًا.. هل يصعب عليك الدخول إلى المحل بمفردك؟ هل تفتقد لاعب في فريقك؟ هل تحتاج لمن يحتفظ بمكان لك؟ لا أستطيع فعل أي شيء باستثناء الأشياء السهلة".
 كان يقدم خدماته مجانًا وأضافت الصحيفة: "على الرغم من أنه كان يقدم خدماته مجانًا، إلا أنه بدأ يتقاضى رسومًا لتقليل حجم الطلبات، ويقول إنه يوفر طلبات ثلاثة أو أربعة عملاء يوميًا و3000 منذ أن أطلق خدماته لأول مرة".
وأشارت إلى أن "الناس يستأجرون خدماته لأسباب مختلفة، لكن معظمهم يشعرون بالملل أو الوحدة ويريدون ببساطة أن يتم الاستماع إليهم".
وختمت الصحيفة، بأنه "تم استئجاره لتناول الغداء، والتقاط الصور على انستقرام ومرافقة شخص يطلب الطلاق، والتقاط صور الفراشات في الحديقة والاستماع إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يكافحون من أجل عملهم".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up