أمسك بالجاكيت وتلفظ علي بكلمات بذيئة .. مواطن التلاسن مع صاحب المطعم يروي تفاصيل جديدة!

أمسك بالجاكيت وتلفظ علي بكلمات بذيئة .. مواطن التلاسن مع صاحب المطعم يروي تفاصيل جديدة!

صحيفة المرصد: روى المواطن مشاري الراشد الّذي ظهر في مقطع فيديو التلاسن مع صاحب المطعم اُفتتح مؤخراً في مدينة سكاكا، أمس، تفاصيل جديدة في الواقعة. وحظي المقطع تداول كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه صاحب مطعم وهو يتلاسن مع مواطن طالبه بخفض صوت الموسيقى، وسط حضور كثيف من المواطنين.
ووفقا لـ”تواصل” قال المواطن بطل الفيديو: “كُنت أسير بسيارتي على طريق عام بالقُرب من بيت والدتي، وأثناء مروري سمعت صوت موسيقى وصخب، ووقفت ونزلت لأداء واجبي ومناصحة الموجودين”، مضيفا “عندما شاهدني صاحب المطعم جاء للحديث معي وتحدثت معه بهدوء وقلت له: صوت الموسيقى مرتفع خفضوا الصوت، عندها مباشرة أمسك الرجل بالجاكيت الّذي أرتديه فرد عليه: “بأي صفه تجي تنكر علي، هل أنت رجل هيئة، هل أنت رجل أمن”!.
وواصل حديثه: “ما كان مني إلا أن جاوبته بأني مواطن ومن حقي إذا رأيت خطأ أو منكراً أن أنهي عنه، وأنت رفعت صوت الموسيقى بالشارع العام، مما يؤذي المارة، فرد علي: مالك دخل وما يحق لك تتكلم”.
وزاد قائلا “بعدها حاولت تهدئته وإنهاء الحديث، وحينها طلب من الشباب الذين معه: امسكوه لا يهرب لازم تجي الشرطة، فبدؤوا الشباب بمضايقتي، أحدهم يمسك بيدي، والآخر يدفعني من الخلف، والثالث يتلفظ علي بألفاظ بذيئة”.
ومضى بقوله: “عندها التزمت الصمت لأن صاحب المطعم اتصل بالشرطة، حتى حضرت الدوريات الأمنية، وتمّ تحويلي لمركز الشرطة بناءً على شكواه”، مفيدا بأن صاحب المطعم قام فيما بعد بالاعتذار له وأظهر أسفه على ما بدر منه تجاهي، وتنازل عن الشكوى.
كما نفى “الراشد” أن يكون قد تعاون مع شخص آخر لسحب سلك المسجل أو الاشتباك مع صاحب المطعم، موضحًا أنه كان وحيدًا في سيارته، مطالباً من اتهمه بارتكاب خطأ الرجوع لكاميرات المطعم وشهود العيان للتأكد من حديثه وعدم تجاوزه بحق صاحب المطعم.