رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد شعبي سعودي على تهديد الرئيس التركي : "أخرس يا اردوغان" يتصدر تويتر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دشن مغردون سعوديون على "تويتر" هاشتاق #اخرس_يا_اردوغان، تصدر منصة تويتر وذلك ردا على محاولة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ازدراء تاريخ العرب المجيد.
تصريحات الرئيس التركي وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تصريحات للرئيس التركي يهدد فيها دول الخليج قائلًا : “بعض الدول في منطقتنا لم تكن موجودة بالأمس، وربما لن تكون موجودة في المستقبل، لكننا سنواصل رفع رايتنا في هذه المنطقة إلى الأبد”.
وغرد العديد من النشطاء في المملكة عبر الهاشتاق ما أدى إلى تصدره موقع “تويتر” للرد على الرئيس التركي.
لايفرق بين خطر ايران و تركيا إلا أحمق قال منذر آل مبارك في تغريدة له: "سعى أردوغان وعلى سنوات طويلة لتدويل الحرمين الشريفين ولتجييش الرعاع وجميعنا يذكر اصطفافه مع خامنئي، لكن ماجاء علنًا بتصريح الأمس يؤكد أن ذلك المعتوه تجاوز مرحلة التحريض أو التجييش وخرج بوجه سافر يعلن عن نواياه الخبيثة لذا لايفرق بين خطر ايران و تركيا إلا أحمق".
ذهبوا لمزبلة التاريخ فيما أضاف مغرد آخر قائلا: "الخميني توعد بأن رايات بلاده سترفرف في مكة والظهران وصدام حشد جيوشه لاحتلال المنطقة الشرقية، والقذافي توعد بتقسيم السعودية، .. جميعهم ذهبوا لمزبلة التاريخ وبلادنا رايتها ترفرف خفاقة، وكيانها وشعبها يزداد قوة وتماسك ولله الحمد .. استبشروا بمثل هذه التصاريح".
مرارة الهزيمة وقال ثالث : "#اخرس_يا_اردوغان ويكفيك ضعفا أنك ما تتجرأ ذكر الدولة العظمى اللي تقصدها.. ويكفيك جهلا أن الدولة اللي تقصدها بقيت عزيزة شامخة من 300 سنة وحتى اليوم وأذاقت دولتك البائدة مرارة الهزيمة ويكفيك ذلا أن الله شرفنا بخدمة #الحرمين وأسقط الدولة اللي أنت تتاجر على أنقاضها بالكذب والهياط"

arrow up