وقعت ضحية لحيلة خبيثة.. مسنة مصرية تحلم بزيارة بيت الله الحرام فينتهي بها الحال للقبض عليها بمطار «ينبع»-فيديو

وقعت ضحية لحيلة خبيثة.. مسنة مصرية تحلم بزيارة بيت الله الحرام فينتهي بها الحال للقبض عليها بمطار «ينبع»-فيديو

صحيفة المرصد:أوهموها بعمرة مجانية، بهذه الطريقة وقعت مسنة مصرية تدعى سعدية عبد السلام في شباك عصابة لترويج المخدرات، التي استخدمت السيدة في تهريب المخدرات للمملكة.

عمرة مجانية

وبداية الواقعة حدثت، حينما عرضت إحدى جيرانها عليها عمرة مجانية على روح ابن شقيقها المتوفي، ما دفع الأسرة بسرعة تجهيز أوراق والدتهم للسفر.

وتروي نجلة السيدة المسنة أنهم رافقوا والدتهم إلى المطار ،وظلوا على تواصل معها تليفونيا، مشيرة إلى أن والدتها أخبرتها في إحدى اتصالاتها أن أحد الأشخاص طلب منها أخذ حقيبة بها ملابس لتوصيلها للمملكة.

صاحب الحقيبة

وأكدت نجلة المسنة أنها طلبت الحديث مع صاحب الحقيبة وسجلت له مكالمة، الذي أكد خلالها أن الحقيبة بها ملابس، ويريد إيصالها للشخص الموجود بالسعودية.

وأضافت الأسرة: فوجئنا باتصال من الوالدة بمطار ينبع تقول لنا أنه تم القبض عليها بسبب مواد مخدرة.

العصابة

واستطاعت الأجهزة الأمنية المصرية بمحافظة الدقهلية إلقاء القبض على اثنين من العصابة بينهم جارة المسنة، فيما أمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمين كافة.

من جانبه، أوضح قنصل مصر العام فى جدة السفير حازم رمضان أنه تم التحقيق مع الحاجة سعدية لمدة قاربت الـ4 ساعات ونصف، بمشاركة المستشار القانوني للقنصلية العامة في جدة وممثل القنصلية في ينبع.

ولفت «رمضان» ، عبر برنامج «العاشرة مساءً» بفضائية «دريم»، إلى أن الحاجة سعدية ما زالت في الاحتجاز معززة مكرمة لحين استكمال التحقيقات، كما أنها تمكنت من التواصل مع أقاربها عبر الهاتف.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا