رئيس التحرير : مشعل العريفي

"إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه".. شاهد : إعلان "الزين يحر" يفجر أزمة بين نهى نبيل وأعز صديقاتها مريم السبهان !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسبب إعلان لصالون خبيرة التجميل الكويتية مريم السبهان، في إثارة الجدل بين النساء، وأدى إلى خلاف بينها وبين الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل التي اعتبرت أن ذكر اسمها في الإعلان إهانةً لها.
البداية وكانت البداية حين نشرت مريم السبهان إعلاناً لصالونها بعنوان “الزين يحر”، ظهرت خلاله فتاة حزينة لزواج صديقتها قبلها، وبعدها يبدأ الإعلان الذي يدعو الفتيات إلى الذهاب لصالون مريم، بالقول “لا نهى لا شوق لا دانة لا فوز شنو منو فاشينستا”.
ورأت الناشطات أن الإعلان يستنقص بالنساء ويستهزئ بتفكيرهن، بينما غضبت نهى نبيل من صديقتها مريم وعبرت عن صدمتها من الإعلان خاصة أنها رأته فور خروجها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير.
إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه وقالت نهى بمقطع فيديو : “إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه؟ توقعت الشماتة من أي أحد إلا مريم السبهان”.
ووجهت نهى رسالة إلى السبهان بفيديو آخر قائلة: “فكرة الإعلان حلوة ولكن فيها استصغار واستهانة بالفاشينيستات، وهذا ماتعودت عليه أنا وزميلاتي، كل شي يحطوه براس الفاشينيستات، بس اللي حز بخاطري إنها جاءت من صديقة، توني كنت عندك قبل كم يوم، حتى استئذان ما استأذنتي تستعملين اسمي”.
العتب يأتي على قدر المحبة وتابعت نهى: “العتب يأتي على قدر المحبة، من صداقتنا الي بدأت ب2015، عتبي عليك أنه صالونك بدأ مع المشاهير، والإعلانات اللي سووها لك، مدفوع وغير مدفوع، وكنا نصور لك لدعمك ولأننا نحبك”.
وأضافت: “ماحسيته شيء لائق أنه بها التوقيت تحطين الفاشينيستات مع الطقاقين، معقول مالي قدر عندك تبلغيني أول، والله لو استأذنتي لوافقت، بس أنصدم فيه وبها التوقيت، كافيني صدمات والله كافي”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up