“إذا فات الفوت ما ينفع الصوت”.. شاهد: ماجد عبدالله ينتقد إدارة النصر ويشيد بالهلال

“إذا فات الفوت ما ينفع الصوت”.. شاهد: ماجد عبدالله ينتقد إدارة النصر ويشيد بالهلال

صحيفة المرصد : انتقد ماجد عبدالله، لاعب نادي النصر “المعتزل”، إدارة ناديه السابق في العديد من الأمور، منها أنه لا يأخذ برأي اللاعبين القدامى مثل نادي الهلال.

وقال “عبدالله”، أثناء حواره مع برنامج “نجوم وسمر”: إن نادي الهلال يتميز بأنه يأخذ رأي اللاعبين القدامى، مؤكدًا أنهم يفهمون أكثر من العديد من الأمور الإدارية.

وأضاف لاعب النصر المعتزل، أن اللاعب السابق أكثر من الإداريين الذين لم يلعبوا من قبل، مشيرًا إلى المثل الذي يقول “إذا فات الفوت ما ينفع الصوت”.