رئيس التحرير : مشعل العريفي

إسرائيل تكشف عن اسم الضابط الإيراني المسؤول عن الهجوم على الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات: حددت إسرائيل اسم الشخص المسؤول عن الهجوم الانتحاري بطائرة مسيرة على الناقلة المرتبطة بإسرائيل في خليج عُمان والتي أسفرت عن مقتل 2 من أفراد الطاقم في إطار سعي إسرائيل لحشد المجتمع الدولي من أجل توجيه رد قوي ومشترك على ما تصفه بالغطرسة الإيرانية.
رئيس قيادة الطائرات المسيرة في الحرس الثوري وبحسب (CNN) فقد أكد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتز، خلال حديثه لعدد من سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن، إن سعيد أرا جاني وهو رئيس قيادة الطائرات المسيرة في الحرس الثوري الإيراني مسؤول بشكل مباشر عن الهجوم الذي وقع الجمعة الماضي.
وقال غانتز: "قيادة الطائرات المسيرة نفذت الهجوم على ميرسر ستيريت، خطط سعيد أرا جاني وقدم التدريب والمعدات لتنفيذ الهجوم الإرهابي في المنطقة".
خرقت إيران كل بنود الاتفاق النووي وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلي قائلا: "تتحمل إيران مسؤولية عشرات الهجمات الإرهابية في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تسيطر فيه على وكلائها في اليمن والعراق ودول أخرى، لقد خرقت إيران كل بنود الاتفاق النووي وهي على بعد 10 أسابيع من الحصول على المواد اللازمة لصناعة سلاح نووي، حان وقت الأفعال، الكلمات لا تكفي، حان وقت الأفعال الدبلوماسية والاقتصادية وحتى العسكرية، بغير ذلك ستتواصل الهجمات".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up