إعلامي مصري يناشد السيسي الذهاب للسعودية ورأب الصدع: ليس انبطاحاً

إعلامي مصري يناشد السيسي الذهاب للسعودية ورأب الصدع: ليس انبطاحاً

صحيفة المرصد:ناشد الإعلامي والداعية الإسلامي المصري، مظهر شاهين، الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الذهاب إلى المملكة العربية السعودية في سبيل “رأب الصدع” على حد تعبيره.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج انفراد على قناة العاصمة، حيث قال: “مصر لا تنسى أبدا من وقف إلى جانبها وإذا كانت مصر دولة كبيرة والسعودية دولة كبيرة، فالصلح بين الدولتين الكبيرتين ليس عيبا ولذلك أنا أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي كمواطن مصري بأن يذهب إلى المملكة العربية السعودية لمقابلة الملك سلمان” ، وفقاً لموقع cnn .

وتابع شاهين قائلا: “لا يعد هذا انبطاحا ولا يعد خضوعا وإنما من باب رأب الصدع وحق الأخ على أخيه، إذا كان هناك زعل بيننا.. أنا أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبقول للمصريين أحذروا من اعتبار ذلك خضوعا أو انبطاحا، وكما جاء إلينا الملك عبدالله (ملك السعودية الراحل) ونحن في أزمة لا مانع من أن نذهب إلى السعودية.”

وأضاف: “لا يوجد بيننا وبين السعودية إلا الأخوة والمحبة فلا تقوموا بتفسيرها بأي تفاسير أخرى، نحن نريد أن نبقى دولتين كبيرتين ونغلق ونسد الطريق على أي أحد من هنا أو هنا يريد تحول الوضع إلى فتنة ونار وإلى ما دون ذلك.”