إعلان تخفيض لـ ” شركة شهيرة” يضعها في ورطة.. وهكذا حاولت الخروج من المأزق!

إعلان تخفيض لـ ” شركة شهيرة” يضعها في ورطة.. وهكذا حاولت الخروج من المأزق!

صحيفة المرصد: أثارت صورة تبين عرضًا لإحدى الشركات حالة من الجدل؛ لما بينته من قيمة تخفيض على إحدى منتجاتها وصفه البعض بالغريب فيما تراجعت الشركة وأكدت أن الصورة قديمة وتم نشرها بالخطأ.

وجاء في عرض الشركة “اللي قريب من ساكو يا شباب يترك اللي في يده ويلحق على العرض”، وإلى هنا كان الوضع عاديًّا ولا يثير التعجب أو السخرية، ولكن قيمة التخفيض هي الصدمة حيث كانت 75 هللة فقط”.

وبعد حالة من الجدل على ” تويتر” اعتذرت الشركة بقولها: “عميلنا العزيز، الصورة قديمة وهي عبارة عن خطأ مطبعي تمت إزالته، علمًا بأن سعر المنتج حاليًّا هو ١٤٩ ريالًا بعد تخفيضه من 157.25، وبعد إضافة الضريبة”.

وقال ” مغرد” أجل راح علينا العرض المفروض وزارة التجارة تغرمهم على هالعرض ما يستحون على وجيههم” وتابع مغرد: ” ما لحقوا يغيروا السعر إلا  بعد ما انتشرت الصورة .. توهقوا” وأضاف مغرد” منزلين ٧٥ هللة ، أنتم ما يملي عينكم إلا التراب”. وسخر مغرد قائلا ” استخاف بعقلية المواطن.. تخفيض 70 هللة”.

فيما قال ” مغرد” حتى لو كان خطأ مطبعي هذا لا يلغي أنكم مبدعين كلنا نخطي وللأمانة يكفي تجاوبكم مع العملاء عبر تويتر ويكفي الابتسامة أشاهدها في كل موظف لديكم من أول ما دخل مع الباب الكل يستقبلني بي ابتسامة الكل يريد يخدمني شكرا لكم من القلب وكلمة شكر لا توفيكم وشكرا لك ولكل من يدير هذا الحساب تحياتي.