إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018.. تعرف على مجموعتي “الهلال” و”الأهلي”

إعلان قرعة دوري أبطال آسيا 2018.. تعرف على مجموعتي “الهلال” و”الأهلي”

صحيفة المرصد: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج قرعة دوري أبطال آسيا لعام 2018، التي أجريت اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي يشارك فيها “الأهلي” و”الهلال”، إضافة إلى مشاركة 24 فريقاً في دور المجموعات، و22 في مرحلة الملحق.

وأسفرت القرعة عن وجود “الأهلي” السعودي بجانب “الجزيرة” الإماراتي و”تراكتور” الإيراني، بالإضافة إلى المتأهل من ملحق “الغرافة” و”باختاكور”، ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا لمجموعات الغرب.

وأوقعت القرعة “الهلال” في المجموعة الرابعة، والتي ضمّت “الاستقلال” الإيراني و”الريان” القطري، والمتأهل من ملحق “العين” و”المالكية” البحريني .

‏بينما شهدت المجموعة الثانية وجود “الدحيل” القطري و”الوحدة” الإماراتي و”لوكوموتيف” الأوزبكي، والمتأهل من “ذوب آهن” الإيراني و”أيزاول” الهندي.

‏وشملت المجموعة الثالثة “بيروزي” الإيراني و”السد” القطري و”الوصل” الإماراتي، والفائز من “ناساف” الأوزبكي و”الفيصلي” الأردني.

ومن المقرر، أن ينطلق الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا في 12 فبراير 2018، على أن يكون النهائي في الثالث من نوفمبر 2018 “ذهاباً” في شرق القارة الآسيوية، في حين ستكون مباراة الإياب في غرب القارة.

الجدير بالإشارة أن مساهمة الأندية السعودية اقتصرت على ناديي “الهلال” و”الأهلي”، بعدما تعذّر على ناديي “الاتحاد” و”النصر”، ثالث ورابع الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين العام الماضي، الحصول على التراخيص الآسيوية، إضافة إلى ناديي “الرائد” و”الشباب” اللذين حلا في المرتبتين الخامسة والسادسة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا