إمام إيراني يفجر مفاجأة عن أذرع قطر داخل الكونغرس الأمريكي.. ومخطط استهداف السعودية والإمارات

إمام إيراني يفجر مفاجأة عن أذرع قطر داخل الكونغرس الأمريكي.. ومخطط استهداف السعودية والإمارات

صحيفة المرصد: كشف إمام أسترالي من أصول إيراني، العلاقات التي عضوتي الكونغرس الأمريكي، إلهان عمر ورشيدة طليب بمجموعة من الأشخاص المقربين لأمير قطر تميم بن حمد.

علاقات مع قطر
وقال الإمام الأسترالي محمد توحيدي، الملقب بـ”إمام السلام” في تغريدات على حسابه بـ”تويتر”: إن “العضوتين كانتا على اتصال وثيق بكل من الإعلامي عبدالله العذبة، وسيف بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية مدير مكتب الاتصال الحكومي بقطر، وجميعهم من الأشخاص المقربة لتميم بن حمد”.

وأضاف “توحيدي”: أن هذه “طليب” أكدت لمجموعة الأشخاص التابعين لأمير قطر أن التحقيقات الأخيرة في قضاياها لن تنتهي بشكل جيد، وتعمل على استقطاب أشخاص لتضع قضاياها جانبًا.

استهداف السعودية والإمارات
وتابع الإمام الإيراني: أن رشيدة طليب، بالتعاون مع ناشطة فلسطينية من بروكلين (ليندا سرور)، خططتا لتشويه الإمارات والسعودية، وذلك من خلال الاستعانة بالمنصات الإعلامية التابعة لقطر، وهي شبكة “الجزيرة” وموقع “ميدل إيست أي”، وذلك بالادعاء كذبًا أن كل من ينتقد (رشيدة طليب) يتقاضى الأموال من السعودية والإمارات.

وأكد “توحيدي” أن قطر قدمت معلومات بطريقة غير قانونية للمحقق الأمريكي روبرت مولر، الذي كان معنيًّا بالتحقيق في قضية التدخُّل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة، وذلك من خلال مجموعة “العذبة” وشركاه.

وهدَّد الإمام الإيراني، بإبراز المزيد من الأدلة على التدخُّل القطري في الكونجرس الأمريكي إذا قررت عضوتا الكونجرس المضي قُدمًا في خطتهما بتشويه صورة السعودية والإمارات إعلاميًّا ودوليًّا.