اتهامات جديدة لـ ” رونالدو” باغتصاب 3 نساء.. وهذه علاقة “كيم كردشيان” بالقضية!

اتهامات جديدة لـ  ” رونالدو” باغتصاب 3 نساء.. وهذه علاقة “كيم كردشيان” بالقضية!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: يواجه اللاعب “كريستيانو رونالدو” مهاجم يوفنتوس الإيطالي اتهامات جديدة من قبل ثلاث نساء باغتصابهن، وذلك بعد أن اتهمته الأميركية “كاثرين مايورغا” باغتصابها في 2009.

اتهامات الاغتصاب
وحسب “ديلي ميل” البريطانية قالت إحدى النساء أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وأضافت أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا،  وأشارت الثالثة إلى أنها وقعت على اتفاق عدم إفشاء مع رونالدو . وأضافت الصحيفة  أنه يمكن استجواب الصديقات السابقات لرونالدو.

التحقق من المعلومات
ونقلت ” ديلي ميل” عن المحامية الرئيسية ليزلي ستوفال قولها أنها: تلقيت مكالمة امرأة تدعي أنها كانت لديها تجربة مماثلة لـ “مايورغا”.مشيرة إلى إنها تتابع مزاعم الثلاث الأخريات وسيتحقق من المعلومات، وستقوم بتسليم كافة التفاصيل إلى شرطة لاس فيغاس .

استجواب كيم كارديشيان
وفي نفس السياق ذكرت “صنداي ميرور” البريطانية أنه يمكن أيضا استجواب كل من كيم كردشيان وباريس هيلتون وعارضة الأزياء الشهيرة إرينا شايك.

كاثرين مايورغا
وكانت مجلة “دير شبيغل” الألمانية كشفت عن تفاصيل حول اتفاقية عدم الإفصاح التي قدمها رونالدو إلى ” كاثرين مايورغا” عقب اغتصابها، والتي تبلغ قيمتها 287 ألف جنيه استرليني.
ويسعى محامو “مايورغا” إلى إسقاط التسوية لأنهم يزعمون أنهم تعرضوا للتخويف من أجل التوقيع عليها، وزعمت الوثائق أن رونالدو أرسل إلى محاميه اعترافه بالاعتداء عليها.