“احتجاز” بيتوركا في الاتحاد

“احتجاز” بيتوركا في الاتحاد

صحيفة المرصد: وصلت الأمور بين نادي الاتحاد والمدرب الروماني بيتوركا إلى طريق مسدود، إذ تصاعدت وتيرة الخلاف بين المدرب وإدارة النادي، بعدما طلب الأول من رئيس الاتحاد أحمد مسعود منحه تأشيرة خروج نهائي، وفي حالة عدم منحه ذلك سيلجأ إلى سفارة بلده لنقل معاناته مع نادي الاتحاد، كما سيقوم بإبلاغ جمهور العميد بما قامت به الإدارة الاتحادية ضده.
وبحسب صحيفة عكاظ كان بيتوركا أرسل خطابا لنادي الاتحاد في وقت سابق يطلب فسخ العقد بعد استشارة محاميه، على اعتبار أن إدارة الاتحاد خالفت بنود العقد -حسب ما يراه بيتوركا-، كما تواصل المدرب الروماني مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لشرح ما حدث له من إدارة الاتحاد، والتأكد من وصول خطاب فسخ العقد الذي أرسله للاتحاد السعودي لكرة القدم. كما خاطب محامي بيتوركا الفيفا بما حدث لموكله في السعودية، وأنه «محتجز» من قبل إدارة نادي الاتحاد لعدم منحه تأشيرة خروج نهائي، هذا وسيتواجد بيتوركا اليوم في السفارة الرومانية للوصول إلى حل يساهم في مغادرته لبلاده.
وفي المقابل،تقدمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أحمد مسعود بشكوى رسمية للشرطة ضد بيتوركا الذي يرغب في مغادرة السعودية دون إنهاء ارتباطه مع النادي بشكل رسمي، كما تضمنت صحيفة الدعوى قيام المدرب الروماني بتحريض جمهور الاتحاد ضد إدارة النادي.