“احتفظ بحقي القانوني”.. شاهد: محامٍ يهدد زميله على الهواء بعد نقاش ساخن حول قضية مشهورة سناب أميرة الناصر

“احتفظ بحقي القانوني”.. شاهد: محامٍ يهدد زميله على الهواء بعد نقاش ساخن حول قضية مشهورة سناب  أميرة الناصر

صحيفة المرصد : دخل المحاميان بكر فالح وعبدالعزيز الفهاد، مساء اليوم الخميس، في نقاش ساخن ببرنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية” بسبب قضية مشهورة “سناب شات” أميرة الناصر، والذي تطور إلى تهديد قانوني.

معلومات سرية لا يجب نشرها:

وتحدث “الفهاد” في البداية؛ مستنكرًا ما نشره زميله “فالح” عن أميرة الناصر، قائلًا: “إنه يرى أن ما نشره على تويتر معلومات سرية لا يجب نشرها، ويشترط أن تكون كاذبة حتى يتم تخرج تلك المعلومات”.

وقاطع “فالح” حديث “الفهاد” بسؤاله: بناءً على أي شيء غردت وذكرت في أول مداختلك أنها صدرت مني؟، ليرد عليه: “بناء على معلومات لا يستفيد منها الملتقي أو العامة وذكرت في برنامج نقد ساخر”.

وسأل “فالح” “الفهاد” مجددًا: “ما علاقة مهنة المحاماة بتغريدتك؟”، ليُجيب: “لأن المعلومات التي ذُكرت إنما ذكرت لكونك محامي”، وقاطعه مرة آخرى: “ما هي البينة؟”، ليجيبه: “لا تحتاج بينة”.

وواصل “فالح” أسئلته إلى “الفهاد”: “أعطني بينة أني خالفت نظام المحاماة وأفشيت سرًا لعميلي؟”، ليرد: “أليس التحدث عن الأبناء سر، والإشارة إلى الزواج بأنه غير شرعي”.

احتفظ بحقي القانوني والنظامي:

وردًّ “فالح” على حديث “الفهاد”، قائلًا: “هي تكلمت عن ذلك في مقاطع فيديو منشورة، واحتفظ بحقي القانوني والنظامي على كلام الزميل عبدالعزيز، ومهنة المحاماة أكبر من أن نتخاصم”.

طريقة نشر الأول لمعلومات عن أميرة الناصر

واستمر الجدال بين “فالح” و”الفهاد” حول طريقة نشر الأول لمعلومات عن أميرة الناصر على “تويتر”، مؤكدًا أنه كل ما ذكره موجود بمواقع التواصل الاجتماعي ولم يحصل عليها إطلاقًا عبر مهنة المحاماة.

وختم “الفهاد”، بقوله: “كنت أتمنى من الدكتور بكر أن يُقرّ بالخطأ الذي حدث وما يذكره من البينات ليست مخارج، والناس فهمت ضد الحالة أنها مسيئة والشيء أثر على مهنتنا ودفعنا للظهور معكم”.