ارتفعت “7 أضعاف” عن أبو ظبي.. تفاوت أسعار تذاكر حفل “محمد عبده” في الرياض يثير جدل السعوديين!

ارتفعت “7 أضعاف” عن أبو ظبي.. تفاوت أسعار تذاكر حفل “محمد عبده” في الرياض يثير جدل السعوديين!

صحيفة المرصد : ظهرت مفارقة غريبة فيما يتعلق بأسعار تذاكر الحفلين اللذان يحييهما فنان العرب محمد عبده ,أحدهما على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض وبين حفلا آخر في أبو ظبي في 14 من نفس الشهر، حيث تبلغ الأسعار في حفلة الرياض للدرجة الأولى 2500 ريال، في حين أن سعر الدرجة نفسها في حفلة أبو ظبي سيكون 350 درهما «353.5 ريالا سعوديا».

ووفقا لـ”الوطن” حددت الجهة المنظمة في تعليمات الدخول ضرورة الالتزام بالزي الرسمي ومنعت الدخول بالملابس الرياضية أو الجينز، كما منعت التصوير، فيما جاءت فئات تذاكر حفلته المزمع عقدها في أبو ظبي إلى 3 فئات فقط، تبدأ من 125 درهما للدرجة الأولى وحتى 350 درهما مع خصم بنسبة 50 % للطلاب على جميع فئات التذاكر، ودون أي تعليمات أو شروط قبل الدخول.

وتكرر الأمر ذاته في أسعار الحفلات الموسيقية المرتفعة مع حفل الموسيقار المصري عمر خيرت المزمع عقده في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، يوم 3 مارس المقبل، إذ بدأت أسعار التذاكر التي بيعت جميعها من 1000 حتى 2200 ريال للدرجة الأولى، في الوقت الذي لم تتجاوز أسعار تذاكر حفلاته الأخيرة التي أقيمت في القاهرة حاجز الـ300 ريال.

يذكر أن هذا التفاوت الكبير في الأسعار داخل وخارج المملكة دفع مستخدمي موقع «تويتر» لإطلاق هاشتاق بعنوان #قاطعوا_الترفيه_الطبقي.