استكمال تصفية تركة الملياردير الراحل “علي اليامي”..وأرملته الإندونيسية تنتظر باقي نصيبها الـ100 مليون

استكمال تصفية تركة الملياردير الراحل “علي اليامي”..وأرملته الإندونيسية تنتظر باقي نصيبها الـ100 مليون

صحيفة المرصد: يقام يوم الأحد 19 – 7 – 1438 هـ مزاداً علنياً على مستوى محافظة الطائف لاستكمال مراحل تصفية تركة الملياردير السعودي المتوفى “علي اليامي”؛ لصالح ورثته .

حيث يقام المزاد على أرض تجارية تبلغ مساحتها 17700 متر ، فيما تنتظر في الجانب الآخر أرملته الإندونيسية لاستكمال حقوقها من تلك التركة، بعد أن كانت قد تسلّمت مبلغ 35 مليون ريال في المرحلة الأولى التي شهدت بيع عديد من العقارات، وكان لها النصيب الشرعي من خلاله ، ومن المتوقع أن يتجاوز رصيدها بشكل نهائي، بعد تصفية كامل التركة، مائة مليون ريال ، بحسب “سبق”.

وتستعد مجموعة المالكي العقارية ، يوم الأحد 19 – 7 – 1438هـ ، للبدء باستكمال تصفية التركة ، التي كانت قد بدأتها فعلياً مجموعة المتخصصون العقارية ، بحملة تسويقية ضخمة أعادت للسطح وللذاكرة قصة الخادمة المليونيرة التي نالها نصيبٌ من تلك التركة، ليتواصل السؤال: أين يمكن أن يُصبح ترتيب تلك الخادمة في قائمة الأغنياء مع المراحل السابقة والقادم من المراحل، بعد أن كانت قد ورثت من المرحلة الأولى ما يقارب 35 مليون ريال سعودي.

وكانت الخادمة، التي غادرت السعودية إلى بلادها وهي مليونيرة، قد عادت متزوجة من وافد عربي قبل خمس سنوات، وتسلّمت نصيبها في التركة عن المرحلة الأولى، بعد أن أصرّت على أن تتسلّم المبلغ نقداً من فرع مؤسسة النقد العربي السعودي.