اشترطت عليه هذا الأمر مقابل الزواج.. تفاصيل محاكمة زوجين جمعهما حلم “قتل البريطانيين”.. وهذا ما عثروا عليه في منزلهما!-فيديو

اشترطت عليه هذا الأمر مقابل الزواج.. تفاصيل محاكمة زوجين جمعهما حلم “قتل البريطانيين”.. وهذا ما عثروا عليه في منزلهما!-فيديو

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تفاصيل الحكم على زوجين إرهابيين (مديحة طاهر، 22 عاما، وزوجها اميرايت ميرزا، 21 عاما)، باكستانيين الأصل، خططا لقتل البريطانيين في المملكة المتحدة.

وأشارت “الديلي ميل” أن مديحة طاهر، تعمل في حضانة، قد نالت عقابها بالحكم بسجنها 10 أعوام، فيما تم الحكم على اميرايت ميرزا بـ 16 عامًا، مشيرة إلى أن الرسائل النصية التي كانا يرسلاها لبعضهما البعض هي من كشفت مخططهما الإرهابي في قتل الناس.

وأكدت “الديلي ميل” أن مديحة طاهر كانت تحفز في رسائلها زوجها “ميرزا” على القتل، منوهة إلى أن الزوجان كانا يتدربان على دمية بالحجم الطبيعي في كيفية الهجوم والطعن بالسكين، وذلك قبل عمليات التنفيذ الحقيقية.

الرسائل المتبادلة بينهما
وكشفت الرسائل المتبادلة بينهما تفاصيل أكثر، حيث أرسل، ميرزا رسالة مضمونها أنه يريد طعن شخص ما 27 مرة، لتجيبه “طاهر” بأن هذه الرغبة مرضية.
وأظهرت المحكمة شريط فيديو آخر أرسله لها “ميرزا”، وهو يتظاهر بطعن كرسي وطلب منها أن تشتري له سكينا، فيما استمعت المحكمة إلى تخيلات “ميرزا في قطع رأسه زعيم بريطانيا الأول بول غولدينغ.

واعترف ميرزا أمام هيئة المحكمة بالإعداد لأعمال ارهابية والبحث عن جمع معلومات لأهدافهم المحتملة ومنها قاعدة برمنجهام العسكرية.

وأفادت “الديلي ميل” ان مديحة طاهر كانت شريك متواطئ مع ميرزا، وأنها كانت من تشجعه على القيام بالأعمال الإرهابية، حيث اشترطت عليه “القتل” بدعوى أنها تحتاج زوجا شجاعا يقتل من أجلها، حيث في إحدى المراسلات قبل زواجهما في إبريل 2016، قالت طاهر لميرزا إنها تريده أن يقتل من أجلها، وأنها لديها قائمة في هذا الشأن.

وأجابها ميرزا: “يوم الزواج سأقتلهم جميعا، أعطني القائمة، الشيء الوحيد الذي يوقفني أننا لسنا متزوجين. لا أمزح”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا