اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله … إليكم تفاصيل هذه الحادثة المروعة !

اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله … إليكم تفاصيل هذه الحادثة المروعة !

صحيفة المرصد: روت سيدة التجربة القاسية التي عاشتها على مدى 15 ساعة عندما أقدم رجل يملك قنبلة يدوية على حجزها كرهينة واغتصابها عندما كانت حاملاً بطفله .

وفي التفاصيل، تعرّضت مارينا آدامز (44 عاماً) لهجومين في غرفة نومها على يد الكسندر فولينتس، البالغ من العمر 39 عاماً والذي كان يعيش في المملكة المتحدة بشكل غير قانوني ، وفقاً لموقع lbc اللبناني .

ويذكر أن مارينا كانت في الشهر الخامس من حملها بالكسندر عندما وقعت الحادثة K وقد حُكم على الرجل بالسجن لمدة 6 سنوات وتمّ ترحليه الى أوكرانيا لإنهاء محكوميته.

وقد تعرّفت على الكسندر من خلال موقع التعارف على شبكة الانترنت ، وقررت أن تنفصل عنه وإبقاء الطفل بعدما اكتشفت أنه يمتلك جوازي سفر ويعيش في لندن بشكل غير قانوني وأنه كذب عليها بشأن عمره .

واستطاع الرجل أن يخدع مارينا بأسلوبه طالباً منها أن تسامحه وعارضاً عليها الزواج، إلا أن الأمور بدأت تزداد سوءاً عندما رفضت عرضه فبدأ عندها بإرسال الرسائل النصية لها والاتصال بها في وقت متأخر من الليل.

وكانت مارينا في إحدى المرات قد عثرت على الكسندر وهو يقف خلف باب غرفتها حوالي الساعة الواحدة فجراً محاولاً التسلل الى الداخل ليرى ما إذا كانت مع رجل آخر.

وفي إحدى المرات طرق الرجل على باب منزل مارينا ودخل واحتجزها من ثمّ اغتصبها مرتين.