إعلامي يفتح النار على مشاهير سناب ويصفهم بالمتسلقين بسبب سحب البساط منه .. والرقيبة يسخر منه!

إعلامي  يفتح النار على مشاهير سناب ويصفهم بالمتسلقين بسبب سحب البساط منه .. والرقيبة يسخر منه!

صحيفة المرصد: شهد موقع التغريدات، تويتر ، مشادة كلامية بين الإعلامي سلمان العتيبي  ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي “منصور الرقيبة “بعد تغريدة العتيبي التي هاجم فيها مشاهير التواصل مؤكدا أن المشهور ليس إعلامي وليس له الحق فيكسر حظر التجول للتغطية .

المشهور ليس إعلامي

وتفصيلا قال العتيبي في تغريدة عبر حسابه على تويتر ” إن المشهور ليس إعلامي ، بأي حق يكسرون حظر التجول لتغطية البدء فيه؟ لم يعد لنا كإعلاميون وجود؟ سُحب البساط في أعمالنا منا ببساطة عملنا الذي تعلمنا وتخرجنا من مؤسساته و نعمل في وزارته الرسمية لم يعد متاح لنا! والقطاعات تلجى لغير المصرح لهم لتغطيته المشهور المهرج ليس إعلامي يا بشر”.

الفشلة والمتسلقين

وتابع في تغريدة أخرى “الإعلامي يعمل تحت رقابة وزارة الإعلام وبصفة رسمية إعتبارية صحفيين و مقدمي برامج ومراسلين إخباريين لماذا يتم الإستعانة بمن أقحموا أنفسهم في مجالاتنا الرسمية؟”، نحن المُستثنى من قرار حظر التجول رسميًا لأننا نحمل بطاقات عمل صادرة من  وزارة الإعلام في الوقت الذي يمنع فيه المواطن لسلامته؟،لماذا يُطلب من الفشلة والمتسلقين على لقب إعلامي تغطية جهود الدولة ؟”.

 

منصور الرقيبة يسخر

وبدوره رد مشهور مواقع التواصل منصور الرقيبة  وكتب ” لو استمريت بشخصية سيلفر- شخصية كارتونية- التي كنت تجيدها لكان ادعى للنجاح من الإعلام التقليدي مجرد إقتراح ، وأتمنى لك تغريدات موفقة بعيدا عن النقد حول التهريج في تغطيات المشاهير الله يهديهم”.

وصلت بكل عزة وفخر بلا تهريج

فيما ختم العتيبي في رده على الرقيبة وكتب ” التهريج وإنعدام الرجولة واستجداء الناس والتعنصر والإسقاط أصبح سمة شائعة لا أستغربها،بدأت ووصلت بكل عزة وفخر بلا تهريج ونشر للهمجية وتشويه صورةالمواطن في أرجاء المعمورة نعم إشتهرت بسلفر في يومًا ما وأرتقيت بلا خجل وها أنا اليوم أمثل التلفزيون السعودي ولي شأني في كل مكان بلا إنبطاح.