الإعلان عن عودة مهرجان موسيقي”ساوند ستورم” العالمية إلى الرياض .. والكشف عن موعد الحجز وقيمة التذاكر

الإعلان عن عودة مهرجان موسيقي”ساوند ستورم”  العالمية إلى الرياض .. والكشف عن موعد الحجز وقيمة التذاكر

صحيفة المرصد : أزاحت منصة “مدل بيست”، الترفيهية، الستار عن تفاصيل عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة، “ساوند ستورم”، إلى السعودية من جديد.

ومن المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدم للجمهور الحاضر تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضًا لنجومٍ عالميين بارزين.

وسيقدم المهرجان عروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة، على أن يتم الإعلان عن قائمة الفنانين المشاركين قريباً، بحسب العربية.

وستتوفر تذاكر الدفعة الأولى ابتداءً من 2 سبتمبر، لتتبعها دفعتان إضافيتان خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، ويقدم “ساوند ستورم” تذاكر يومية للحضور بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام تتكوّن من أربعة مستويات للاختيار من بينها.

وتم تقسيم المستويات إلى: “ستورم تشيسر”؛ “ستورم بلايزر” و VIB و VIB-BOX، وتقدم كل فئة تجربة مختلفة، وتبلغ قيمو تذكرة الدخول الأساسية إلى المهرجان مع خدمة النقل بالحافلة من مواقع محددة في الرياض 135 ريالًا في اليوم.

وتبلغ قيمة تجربة الشخصيات المهمّة (VIB – الساحة الخاصة) 2،999 ريالًا، وتُتاح الخصومات للمشترين الأوائل خلال الدفعات الأولى والثانية لمدة أربعة أيام بعد إطلاق كل دفعة.

الجدير بالذكر أن المهرجان الافتتاحي قد أُقيم في ديسمبر عام 2019، وحضره أكثر من 400 ألف شخصًا و80 فنانًا على 6 مسارح، ليضع السعودية على خريطة المهرجانات الموسيقيّة الدولية، باعتباره الأكبر في المنطقة.