رئيس التحرير : مشعل العريفي

التهديد ⁧‫بالقتل يدفع الإعلامي "نزار الفارس"‬ للقرار الصعب .. هل ⁧‫رانيا يوسف‬⁩ وحلقة "المؤخرة" السبب؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الإعلامي العراقي نزار الفارس إنه انسحب نهائيًا من برنامج "مع الفارس" وذلك بسبب تعرضه للتهديد المباشر بالقتل من خلال رسائل كانت قد وصلته عبر الفيسبوك وواتساب.
هل رانيا يوسف السبب؟
ونفى أن تكون الحلقة التي استضاف فيها الممثلة المصرية رانيا يوسف، سببا في التهديدات التي تلقاها، مؤكدًا أنها كانت حلقة جميلة ومرت مرور الكرام، لافتًا إلى أنه لا يزال مستمرا في القضية التي رفعها ضدها والقضاء المصري سيكون له الفصل باللغط الذي حدث بعد الحلقة.
تطرقه للسياسة
وأضاف الفارس أن التهديد الذي تعرض له هو نتيجة التطرق لأمور سياسية في سياق أربع حلقات استضاف خلالها الفنان قاسم السلطان، والفنانة غزلان، والراقصة الاستعراضية أليسار والكابتن عماد محمد. وفقاً لـ"فوشيا"
ولفت إلى أن تطرقه إلى الأمور السياسية في هذه الحلقات، جعلت البعض يتهمه بانتمائه إلى جهة سياسية معينة على الرغم من أنه رجل مستقل يقوم بتقديم برنامج فني.
القانون سوف يأخذ مجراه
وأوضح الإعلامي العراقي: "لا أستطيع التنبؤ ما إذا كانت هذه التهديدات حقيقية أم لا، ولكني سوف ألجأ إلى الجهات الأمنية للتحقق من الأمر من خلال تسليمها الرسائل، وبإذن الله القانون سوف يأخذ مجراه".
وقال إنه قد أوقف كل نشاطاته الإعلامية حاليا، فهو رجل وحيد مع والدته معلقا بالقول:" إذا صار فيي شي ما حدا رح يقول لوالدتي الله يساعدك أو حتى يمر إلى منزلها لمواساتها".
كما أشار إلى أنه غير مستعد لخسارة حياته كضريية للنجاح الذي يحققه، أو حتى من أجل سماع كلمات الإطراء، لذلك ارتأى الانسحاب كأفضل وسيلة يمكن اللجوء إليها.

arrow up