“الثروة الهائلة” حائرة بين “جانيت جاكسون ” و زوجها القطري بعد انفصالهما.. ما حكاية “الطلاق الصامت” وتوقيته ؟

“الثروة الهائلة” حائرة بين “جانيت جاكسون ” و زوجها القطري بعد انفصالهما.. ما حكاية “الطلاق الصامت” وتوقيته ؟

صحيفة المرصد: صدمت الفنانة الموسيقية جانيت جاكسون متابعيها خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد ظهور أخبار بأنها ستنفصل عن زوجها الثالث، الملياردير القطري وسام المانع.

وظهرت أخبار انفصالهما بعد 3 أشهر فقط من إنجاب المغنية، البالغة من العمر 50 عاماً، وزوجها البالغ من العمر 42 عاماً، لابنهما الأول عيسى.

وكانت جاكسون ألغت جميع التزاماتها من الجولات الموسيقية، مبررةً لمعجبيها بأنها بحاجة للتركيز على أسرتها.

لكن موقع “دايلي ميل” ذكر، يوم الأحد، من مصدر مطلع على القضية أنه ومن المؤسف “قرر كل من جانيت ووسام بأن زواجهما لم ينجح وأنهما يرغبان بالانفصال”، وأكد المصدر أن “كليهما مشغول لكنهما عازمان على أن يكونا والدين جيدين رغم انفصالهما، الانفصال ودي وسيبقى عيسى مع والدته التي ستستقر في لندن” ، بحسب إرم نيوز .

وبعد أن انتشر الخبر بدأ المعجبون بالتكهن بالكيفية التي سيتم بها تقسيم ثروة الزوجين الهائلة، ويقدّر بأن جاكسون وحدها تملك قرابة 175 مليون دولار بفضل سيرتها المهنية كإحدى أبرز فناني موسيقى البوب التي دامت 30 عاماً.

إلا أن رجل الأعمال القطري وسام المانع يملك ثروة تقدر بأربعة أضعاف ثروة جاكسون؛ ما جعل الكثيرين يتساءلون ما إذا كان الزوجان توصلا لاتفاق قبل الزواج، إلا أن مندوب جاكسون شدد على أن الزوجين في مرحلة انفصال حالياً ولم يقدما أوراق الطلاق الرسمي.

لكن ما هي المدة التي استمر فيها زواج جاكسون والمانع بالتحديد؟ على الرغم من أن الزوجين لم يعلنا زواجهما قبل شهر شباط/ فبراير 2013، إلا أنهما تزوجا قبل عام من إعلانهما الزواج، ما يعني أن إعلان الانفصال جاء بعد مرور 5 سنوات وشهرين على زواجهما.

وهي معلومة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتكهنات.