الحلافي يعلق على أسوأ بداية في تاريخ النصر.. والدويش : “من يقزم النصر لا يستحق الانتساب إليه” !- فيديو

الحلافي يعلق على أسوأ بداية في تاريخ النصر.. والدويش : “من يقزم النصر لا يستحق الانتساب إليه” !- فيديو

صحيفة المرصد: علق مدير الكرة في نادي النصر عبدالرحمن الحلافي، على أسوأ بداية في تاريخ نادي النصر منذ مشاركته في الدوري وخسارته في 4 مباريات من إجمالي 5 مباريات في الدوري قائلا: ” إن بداية النصر في الدوري مختلفة في تاريخ الفريق، لأنها جاءت بعد مشاركة مميزة في آسيا ولأول مرة يصل إلى نصف النهائي.”
وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ” في المرمى:” جاهزيتنا في ديربي الرياض لم تكن مكتملة، ولم نكن مستعدين بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق وأن هذا الأمر خارج عن إرادة الجميع بالإضافة إلى الظروف التي أدت لغياب بعض اللاعبين”. لافتا لى أن الفريق لم يتمرن تمرين واحد مكتمل العدد منذ مشاركته في آسيا.
وأضاف:” الهدف الذي سجلناه في الديربي وتم إلغائه مازلت أقول مع احترامي للجنة الحكام واتحاد القدم، فأنا كمشجع أقول أن الهدف الملغى للنصر صحيح مائة في المائة ولو تم احتسابه كان سيغير مجرى المباراة ولكنه لم يحتسب ونحترم القرار “.
ومن جانبه رد الإعلامي محمد الدويش على تصريح عبدالرحمن الحلافي قائلا : ‏كأنّما توقعت أنْ يخرج على النصراويين مَن يقول لهم : احمدوا ربكم وصلتكم نصف نهائي ! مَن يقزّم النصر ويمن على النصراويين لايستحق حتى الانتساب إليه فضلًا عن العمل فيه !.