الحمد يرد على الفراج: ترامب “سلفي” وكارثة أمريكية ويمثل العنصرية بكل أبعادها

الحمد يرد على الفراج: ترامب “سلفي” وكارثة أمريكية ويمثل العنصرية بكل أبعادها

صحيفة المرصد : خالف الكاتب تركي الحمد نظيره المحلل السياسي أحمد الفراج بعد نشر الأخير تغريدة هاجم بعض وسائل الإعلام الأمريكية الـCNN ورفاقها، ووصفها بنشطاء اليسار المتطرف والمرتزقة.

وقال “الحمد” ردا على تغريدة “الفراج” : “الوعي الأبيض..وعي الكوكس كلان يا صاحبي.. قد يكون ترامب أفضل من أوباما وهيلاري بالنسبة لنا،ولكنه كارثة أمريكية داخلية،فهو يمثل العنصرية بكل أبعادها..”

وتابع “الحمد” : “ميزة النظام الأميركي هي القدرة على التكيف مع المتغيرات، ولكن ترامب “سلفي” في هذه الأمور..سلفية بيضاء..بايدن بكل عيوبه، أفضل لأميركا..”

وكان “الفراج” قد نشر تغريدة قال فيها : “ضج نشطاء اليسار المتطرف( cnn ورفاقها) بالحديث عن كلب بايدن الذي كان يعيش في ملجأ وأن حياته ستتغير.. مثل هذه التفاهات كانت تجذب الشعب الأمريكي، لكن بعد أن أيقظ ترمب مارد الوعي لدى الشعب وكشف حقيقة الإعلام الكاذب وفساد ساسة واشنطن والدولة العميقة لم يلتفت أحد لهذا الهراء”

وفي تغريدة سابقة أثار “الفراج” الجدل بشأن تحليلاته عن الوضع في الولايات المتحدة، لا سيما وأنه يصر على أنه “ترامب” هو الفائز الحقيقي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وأن الدولة العميقة لا تريده حسب وصفه .