الخطوط السعودية تكشف عن باقات “الحجر الفندقي” للقادمين إلى السعودية .. وتوضح الشروط والأسعار!

الخطوط السعودية تكشف عن باقات “الحجر الفندقي” للقادمين إلى السعودية .. وتوضح الشروط والأسعار!

صحيفة المرصد : أعلنت الخطوط السعودية عن تكلفة الحجر المؤسسي “الفندقي” للقادمين إلى المملكة الذي سيتم تطبيقه على الفئات التي تنطبق عليها الشروط، للحجوزات التي تتم من 8 مايو 2021 إلى 30 يونيو 2021 .

ويجب على القادمين إلى المملكة وتنطبق عليهم شروط الحجر المؤسسي أن يسددوا قيمة الحجر إلى شركات الطيران الناقلة إلى المملكة، وتنقسم أنواع وكلفة باقات الحجر المؤسسي “الفندقي” إلى ثلاثة فئات.

باقات الحجر المؤسسي
الباقة الأولى: “باقة 3 نجوم” وتشمل ٦ ليالٍ في فنادق 3 نجوم ووجبات الطعام، هي “الإفطار والغداء والعشاء” في الغرف، ومواصلات المطار إلى الفندق وفحص كورونا، ومتوسط أسعارها 3 آلاف ريال للشخص الواحد في غرفة فردية.

الباقة الثانية: باقة “4 نجوم”، وتشمل نفس المميزات السابقة، ولكن في فنادق 4 نجوم ويكون متوسط أسعارها 5 آلاف ريال للشخص الواحد، في غرفة فردية.

الباقة الثالثة: باقة “5 نجوم” وتشمل نفس المميزات السابقة، ولكن الإقامة في فنادق 5 نجوم ومتوسط أسعارها 7 آلاف ريال.

شروط الحجز
جدير بالذكر أن باقات الحجر المؤسسي يتم حجزها من مكاتب الموقع الإلكتروني أو مكاتب الاتصال أو ووكلاء السفر للشركات الناقلة، وقيمة الحجر غير قابلة للاسترجاع أو الاسترداد، ويمكن تغيير تلك الباقات دون إشعار مسبق، كما يجب أن يكون لدى الضيف حجز طيران مع الخطوط الجوية السعودية، ولا تنطبق الباقات على حجوزات شركات الطيران الأخرى.