الداعية “بن غنيم” يوضح موقفه تجاه الأنباء المتداولة حول وصفه لـ”ترامب” بـ “خادم لله”.. ويؤكد: هذا ما قلته!

الداعية “بن غنيم” يوضح موقفه تجاه الأنباء المتداولة حول وصفه لـ”ترامب” بـ “خادم لله”.. ويؤكد: هذا ما قلته!

صحيفة المرصد: كشف الداعية السعودي، سعد بن غنيم، عن موقفه تجاه الأنباء المتداولة والمنسوبة إليه من أنه غرد مادحًا “ترامب”، مؤكدًا أنه لم يُغرد بذلك، ولم يقل إن ترامب “خادم لله، جنّده لخدمة مصالح المسلمين، ويأمل أن يتولى الله رعاية ترامب ويوجهه نحو الاتجاه الصحيح؛ لإنهاء الظلم الواقع ضد المسلمين”.

وأصدر “الداعية”، بيانًا ينفي فيه علاقته بالتغريدات المتداولة والمنسوبة إليه، مؤكدًا أن التغريدة الصحيحة اشتملت على 3 عناصر أساسية، أولها هو أنه دعا الله بتسخير عبده الضعيف “ترامب”، مرجعًا ذلك إلى سند في السنة، والأمر الثاني هو أن يكفي المسلمين شر ترامب، فكل نفس بما فيها المسلمة يوجد لديها جانب شرير، وفقًا لـ “سبق”.

أما الأمر الثالث الذي جاء في بيان “بن غنيم”، هو أنه دعا لـ “ترامب” بالهداية، معتبرًا أن الله أرسل الرسل وأنزل الكتب لهداية الخلق، كما أكد “الداعية”، أن هناك وسائل إعلامية، محسوبة على إيران هيّ التي تقف خلف ترويج تدوينات منسوبة كذبًا له.

وأضاف: الزيارة الناجحة لولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة، كان لها أثر كبير في اختيار “ترامب” للسعودية كأولى محطاته الخارجية، وهو ما أقلق إيران والصحف والوسائل التابعة لها، وبدأت في ترويج الأكاذيب والشائعات.