الراقصة الروسية “الجوهرة” التي أثارت الجدل في الشارع المصري تحكي أصعب 3 أيام قضتها في الحجز-فيديو

الراقصة الروسية “الجوهرة” التي أثارت الجدل في الشارع المصري تحكي أصعب 3 أيام قضتها في الحجز-فيديو

صحيفة المرصد: روت الراقصة الروسية “جوهرة”، تفاصيل ما حدث لها منذ القبض عليها حتى إخلاء سبيلها، وكيف قضت الثلاثة أيام تتنقل بين أقسام الشرطة في مصر بسبب الفيديو الفاضح لها الذى نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فترة حجزها

وقالت “جوهرة” -خلال استضافتها ببرنامج “العاشرة مساء”، على إحدى القنوات المصرية بعد إخلاء سبيلها، بسبب اتهامها بالتحريض على الفسق- إنها شهدت خلال فترة حجزها التى تجاوزت ثلاثة أيام، التنقل كثيرا بين أقسام الشرطة وأماكن مختلفة لإنهاء بعض الإجراءات والأوراق، مشيرة إلى أنها رغم ذلك تلقت معاملة حسنة من الشرطة.

وأكدت “جوهرة” أنها كانت تنقل من مكان لآخر دون أن تعرف إلى أين يتم نقلها، وفى كل مكان نقلت إليه قيل لها إنه سيكون الأخير، وستخرج بعض الانتهاء من الإجراءات، لكنها كانت تنقل مرة أخرى لمكان مختلف، وبنفس الملابس التى كانت ترتديها عندما قبض عليها.

الشهادة العلمية

وبسؤالها هل عاملوكي بشكل سيء قالت الراقصة الروسية إنها تعاملت بشكل جيد ولم يسيئ إليها أحد، وعن الشهادة العلمية التي تمتلكها قالت إن لديها شهادات عليا في مجال العلاقات العامة، وعملت قبل ذلك مترجمة للغة الأنجليزية. أما عن تشجيعها لـ “مصر أم روسيا” في كأس العالم، ردت ضاحكة “روسيا” لكن سعداء بتواجد في روسيا.

و يذكر أنه تم القبض على جوهرة، بتهمة ارتداء بدلة رقص شبه عارية، وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون “شورت”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا