الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ 9 أشهر .. تفاصيل جديدة حول وفاة عروسين في ليلة زفافهما بـ”جازان”

الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ 9 أشهر ..  تفاصيل جديدة حول وفاة عروسين في ليلة زفافهما بـ”جازان”

صحيفة المرصد : كشف أحد أقارب العروسين اللذين سقطا في منحدر جبلي بمنطقة جازان أثناء نزولهما من جبال محافظة هروب بعد انتهاء حفل زفافهما، عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

وقال جمعان الهروبي ، بحسب “العربية”، إن الزوج كان ينتظر حفل زواجه منذ ما يقارب 9 أشهر، وقد تأجل موعد الزفاف بسبب جائحة كورونا، لتستقر أسرتا العريس والعروس على تحديد مساء أمس الإثنين كموعد للحفل.

وأشار إلى أنه بعد احتفاء العروسين بزواجهما مساء أمس وانتهائه مع قرب منتصف الليل، همّا بالنزول، في ملابس الزفاف، من موقع الحفل بأحد جبال محافظة هروب، وسلكا إحدى الطرق الجبلية في المحافظة، والتي تُعرف باسم “طريق الفقارة” من أجل الوصول إلى الفندق الذي سبق وحجزا فيه غرفة لقضاء عدة أيام فيه بعد حفل زواجهما.

وأضاف: “في منتصف الطريق، انحرفت مركبتهما وسقطت في منحدر جبلي وعر لعشرات الأمتار”، مشيرا إلى أن الجهات المعنية من الدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية باشرت عمليات الإنقاذ في موقع الحادث فور تلقيها البلاغ.

واختتم: تمكنت من انتشال جثمان العروسين حوالي الساعة السابعة صباحاً من اليوم الثاني، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات النظامية.