الشباب على فوهة بركان : لاعب محترف يصرخ و اتحاد الكرة يتفاعل

الشباب على فوهة بركان : لاعب محترف يصرخ و اتحاد الكرة يتفاعل

صحيفة المرصد:فتح محترف الشباب هيبرتي النار على الإدارة الشبابي بعد مداخلة تلفزيونية مع قناة العربية – في برنامج في المرمى حيث قال اللاعب : “لقد شاركت في التمارين الأخيرة ولكن هناك بعض المشاكل مع إدارة الشباب .. لم يدفعوا مرتبات أخر 3 أشهر.

وأضاف اللاعب مشاكلي مع نادي الشباب مالية ، أذهب يومياً إلى النادي ولكن لا أشارك في التدريبات بحسب طلب المحامي الخاص بي ، وشدد هيبرتي على أن إدارة الشباب وعدته أكثر من مرة أن تسلمه مرتباته المتأخرة ولكن لم تنفذ وعودها ، وفقاً لموقع “يورو سبورت” .

وأضاف أنه تحدث مع سامي الجابر .. ولكن لم يكن بمقدوره أن يفعل شيئاً وطلب منه الصبر بسبب الضائقة المالية التي يمر فيها النادي ، كما أكد غاضباً أنه ذهب إلى المطار لكي يغادر إلى بلاده ولكن لم يتمكن بسبب عدم منحه تأشيرة خروج ، وتمنى اللاعب تسوية هذا النزاع في أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف محترف الشباب أنه قام بتصعيد مشكلته مع الشباب إلى الفيفا ، والمحامي الخاص به تواصل مع اتحاد القدم السعودي حتى يتمكن من السفر.

وشدد على أن زوجته قامت بالاتصال بالسفارة البرازيلية في الرياض حتى تتفهم منعه من السفر ولكن لم تصل إلى حل .

وأكد محترف الشباب البرازيلي أن إدارة الشباب تمتنع عن منحه الجواز الخاص بي حتى يسافر ، وقال مؤكداً : “وأنا لا أريد ان أستمر مع النادي حتى لو تم حل المشكلة.

وأعلنت القناة التلفزيونية أمس الخميس أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاعل مع مشكلة اللاعب وتم إصدار تاشيرة خروج وعودة للاعب حتى يتمكن من السفر لبلاده .