الشرطة تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة 4 أطفال في حريق مفتعل بجازان .. وصدمة حول هوية المشتبه بهم !

الشرطة تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة 4 أطفال في حريق مفتعل بجازان .. وصدمة حول هوية المشتبه بهم !

صحيفة المرصد : أكدت شرط جازان على وجود شبهة جنائية في حريق البناية السكنية؛ المرتبط بقضية عنف أسري، والذي أسفر عن مصرع أربعة أبناء خنقاً؛ حيث قامت الشرطة بالتحفظ على الأم مع إيداعها السجن، فيما تحفظت على “الأب” داخل المستشفى؛ لوجود شبهة قوية بأنه من قام بإشعال الحريق داخل الشقة.

وكشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي أنه في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم أمس انتقل مندوب من شرطة منطقة جازان مع الفريق المكون من مندوبي ومندوبات الحماية الاجتماعية بجازان رفق امرأة في العقد الرابع من العمر، على خلفية قضية عنف أسري، فجرى الانتقال برفقتها للشقة التي تسكنها وأولادها، وعند الوصول للشقة وطلب فتح الباب أوعزت لأبنائها بعدم فتح الباب كي لا يتمكن فريق الحماية من الدخول وأصرت على عدم تمكين الفريق من أداء عملهم.

وأوضح أن فريق الحماية فوجئ أثناء محاولاته إقناعها بفتح الباب بانبعاث دخان من تحته، ما دفعهم لكسره ليصادف الفريق عوائق عدة من طاولات خشبية وجوالين ماء بالمدخل، بالإضافة للهيب النار والأدخنة المنبعثة منها.

ونجح الفريق في استخراج الأب (47 عامًا) الذي تم إيداعه المستشفى لإصابته، و6 أبناء بينهم 4 متوفين (3 بنات وولد)، إضافةً إلى بنت وولد مصابين.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )