الشمراني: تغريدات تدل دربها!

الشمراني: تغريدات تدل دربها!

صحيفة المرصد: تحت مقال بعنوان  بـ”تغريدات تدل دربها” تحدث الكاتب الرياضي أحمد الشمراني في عدة مواضع منها ما هو رياضي وآخر سياسي.

أخاف على البرازيل من أقدام جائعة
وبدأ الشمراني مقاله المنشور على صحيفة “عكاظ” قائلا: أخذنا كأس العالم في رحلة مليئة بكل ما هو جديد في كرة القدم، ومازلنا ننتظر جديد الثمانية الذي أخاف فيه على البرازيل من أقدام جائعة تبحث عن الغنائم من خلال كبير القوم على مستوى كرة القدم في العالم، وخوفي ليس على البرازيل فحسب بقدر ما هو من البرازيل التي خدعت كثيرا من ترشيحات أجهزت عليها في عدة كؤوس عالم لولاها كانت البرازيل تبحث في هذا المونديال عن النجمة العاشرة وليست السادسة.

ميسي ومارادونا
وعبر الشمراني عن مدى إعجابه باللاعب الأرجنتين قائلا: من يشكك في قدرات ميسي، إما (خبل أو ما له علاقة بكرة القدم)، لكن من يضع ميسي أو غيره ‏من نجوم الأمس أو نجوم اليوم في مقارنة مع مارادونا هو الخبال بعينه، ‏(مارادونا) هو الاستثناء في كرة القدم أيها الرفاق.

اللعب النظيف
وفي الثالثة قال إن كأس العالم أوشك على الختام، وهناك من يقول إن هذه النسخة هي الأضعف على الإطلاق قياساً بالنسخ الثلاث الأخيرة، وربما لهم مبرراتهم في هذا الحكم، وهذا قد نختلف ونتفق حوله، لكن إقحام (اللعب النظيف) في تحديد من يتأهل ومن يغادر مثل ما حدث للسنغال أمام اليابان (هو ما يحتاج لإعادة النظر فيه).

شرق سلوى
وكتب مهاجما: يظنون أنهم يخدعوننا، ‏حينما يختبئون خلف (أسماء سعودية وصور سعودية)، ‏وهم في واقع الأمر ذباب، ‏لكل واحد منهم مهمة، ‏أما نحن قيادة ووطن وشعب، ‏فمثل هذا الطنين لا يزعجنا، كوننا نعرف المصدر يا شرق سلوى. متابعا: حروفنا أصبحت تحتاج لمحامٍ، فنحن ننطقها ببراءة، وغيرنا يفهمها بخبث.

كتائب الإخوان الإلكترونية
وأختتم الكاتب مقاله بالحديث عن الإعلام المصري قائلا إنه بـ(صوت واحد)، ‏كتائب الإخوان الإلكترونية تحاول الإساءة للأستاذ تركي آل الشيخ باسم مصر، وحاولت هذه الكتائب مع ذباب قطر استغلال مباراة مصر والسعودية لضرب هذه العلاقة، بزرع الفتن، السعودية ومصر عينان في رأس.