رئيس التحرير : مشعل العريفي

العثور على جثة "ستيني" بعد 9 سنوات من وفاته.. وحين حضرت الشرطة لشقته اكتشفت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فتحت الشرطة النرويجية مؤخرًا تحقيقًا عاجلًا، فور العثور على جثة رجل ستّيني في شقّته بعد مرور تسع سنوات على وفاته، وفق ما تداولته وسائل الإعلام.
وصرحت عناصر من الشّرطة، أنّ الرجل لم يبلّغ أحد عن فقدانه، وتمّ العثور على الجثة عندما احتاج متعهد أعمال الصيانة إلى دخول الشقة لإجراء أعماله، بحسب ما ذكرته الإذاعة النرويجية.
وقالت مفتشة شرطة أسلو جريت لين ميتليد للإذاعة النروجية الحكومية،إنها و زملاؤها فكروا كثيرًا في كيفية وفاة شخص منذ فترة طويلة، دون أن يكتشف ذلك أحد.
و أضافت،هذه حالة خاصة وقد جعلتنا نسأل أسئلة كثيرة حول كيفية حدوثها واستنادًا الصورة التي لدينا من الواضح أنه شخصا اختار عدم التواصل مع الأخرين.
وتوقّفت إدارة العمل والرعاية النرويجية، عن إرسال راتبه التقاعدي في عام 2018 نظرا لعدم القدرة على التواصل معه، حيث لا يُعرف الكثير عن الرّجل، ولم يكن مهتما بالتحدث مع أحد حسب شهادة أحد جيرانه، ولكن استمر دفع فواتيره تلقائيا من حسابه المصرفي.
فيما سرد جيران الرجل تفاصيل الواقعة موضحين أنه في الستينيات من عمره، وحين لم يروه اعتقدوا أنه انتقل إلى منزل آخر، وإنه عثر عليه فقط عندما طلب الحارس من الشرطة فتح الشقة حتى يتمكن من القيام بأعمال الصيانة.
وتعتقد الشرطة أن الرجل توفي في أبريل 2011 بناء على علبة حليب ورسالة عثر عليها في شقته،حيث وأظهر تشريح الجثة أنه مات لأسباب طبيعية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up