العضو الذهبي بالنصر المتهم بشق الصف يخرج عن صمته ويرد على بيان النادي

العضو الذهبي بالنصر المتهم بشق الصف يخرج عن صمته ويرد على بيان النادي

صحيفة المرصد : أدان نادي النصر ، في بيان صحفي مساء الثلاثاء، أحد أعضاء الفئة الذهبية في النادي، وذلك بسبب تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، التي قام خلالها برمي اتهامات وصفها النادي بالخطيرة.

انتقالات

وكان العضو الذهبي سعد بن ثابت آل مغني ، قد خرج في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، ليكشف أن مجلس السويكت يخطط للاستغناء عن الرباعي الأجنبي ”البرازيليين مايكون وبيتروس، والمغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى“، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفجر آل مغني مفاجأة مدوية بتأكيده أن أمرابط سينتقل إلى الهلال، بعد أن يستغني عنه النصر رسميًا.

وشدد عضو شرف النصر على أن النادي يعاني من أزمة مالية كبرى، حيث وصلت الديون في الفترة القصيرة من رئاسة السويكت، إلى 50 مليون ريال.

وأوضح أن إدارة السويكت لم تنجح حتى الآن في تسديد قيمة صفقة عبدالفتاح آدم، الذي تم التعاقد معه من التعاون، لافتًا إلى أن اللاعب نفسه لم يتقاضَ مقدم عقده.

سلفة بمليون ريال

وكشف آل مغني أن إدارة السويكت فشلت في توفير مكافآت اللاعبين بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وطلبت منه سلفة بقيمة مليون ريال.

وأشار سعد بن ثابت إلى أنه أصدر شيكًا بقيمة السلفة رسميًا، في نفس اليوم الذي تم فيه توجيه الطلب إليه، نافيًا أن يكون قصّر مع المجلس الحالي، لأن هدفه الأول هو خدمة هذا الكيان.

وأعلن آل مغني اتخاذ إجراءات قانونية ضد مجلس إدارة السويكت، مطالبًا باستقالته أو إقالته في أسرع وقت، إنقاذًا لهذا الموسم الذي لا يزال في بدايته.