“العوضي” يعترف: «الدراما التركية تنشر الإباحية.. ولديهم أعمال عظيمة».. ونشطاء: الإخوان يستعملون أي شيء للوصول لأهدافهم

“العوضي” يعترف: «الدراما التركية تنشر الإباحية.. ولديهم أعمال عظيمة».. ونشطاء: الإخوان يستعملون أي شيء للوصول لأهدافهم

صحيفة المرصد : ظهر الداعية الكويتي محمد العوضي، في مقطع فيديو، وهو يعترف بأن الدراما التركية «إباحية وخطيرة»، ساردًا حوارا دار بينه وبين إعلامي تركي، قال له الأخير إن تركيا انتهت من معركتها الاقتصادية وتمكنت من إثبات نفسها بجدارة ونزاهة.

وأكد العوضي، أن الإعلامي التركي أخبره بأن بلاده انتقلت إلى المعركة السياسية ومواجهة الخارج ونجحت في ذلك أيضًا ولم يتبق لها إلا التركيز في الدراما والمزاج العام، بحسب وصفه.

ارطغرل

وأضاف: «قلت له إن لديكم بعض الأعمال الفنية العظيمة التي أثبتت جدارة ومنها مسلسل (ارطغرل)، الذي احتل صدارة اليوتيوب من حيث عدد المشاهدات».

وعبر مواقع التواصل، وخاصة «تويتر»، انتقد نشطاء التواصل الاجتماعي، الطريقة التي تتعامل بها جماعة الإخوان مع الأمور، مؤكدين أنها لا يهمها سوى تحقيق هدفها حتى لو استخدمت في تحقيق ذلك، الإباحية.

وأضافوا منتقدين الجماعة وفكرها: «هذه أدبياتهم يستعملون أي شيء للوصول لأهدافهم ولو على حساب الأخلاق و ***** ، هؤلاء هم من يعتلون المنابر ويفتون ويتحكمون في عقول السذج، ويمجدون تركيا واحتلالها الإباحي للدول العربية».

الطيور على أشكالها تقع

وقال مغرد «فهد بن سمير»: فعلا الطيور على أشكالها تقع، واضح أشد الوضوح أنه حزب ليس له علاقة بالإسلام وإنما يتسمى بالإسلام يغازل السذج والجهلاء من المسلمين ليجعلهم يدافعون عنه ليل نهار وهم لا يعلمون أن هذا الحزب يحارب السنة ويوالي البدعة.

وأضاف مغرد أخر «خالد السعد»: من يصد عن أقوال وتحقيق العلماء الربانيين والربانيون هُم من يُؤْمِن بالله وما تزل علي رسوله ويتحرون ما صح وينبذون ما لم يصح وهم هيئة كبار علماؤنا وتتجه جوارحه وجوانحه بل وجناحيه الي نكرات تركيا وغيرها يتلقفون جمل يلقونها دقيقتين امام ميكرفون.. العقل والترجيح هو الميزان بالنسبة لهم.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا