الفنانة فرح الهادي تكشف تفاصيل صادمة لأول مرة بشأن إجهاضها ثلاث مرات.. وتتخذ هذا القرار (فيديو)

الفنانة فرح الهادي تكشف تفاصيل صادمة لأول مرة بشأن إجهاضها ثلاث مرات.. وتتخذ هذا القرار (فيديو)

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي، للمرة الأولى عن تفاصيل حملها وإجهاضها لبضع مرات، مشيرة إلى أنها تزوجت منذ عام و8 أشهر، ولم تخطط للإنجاب مباشرة، إلا أنها حملت بعد 3 أشهر من زواجها.

كعب عالي
وأوضحت ”الهادي“ في مقطع فيديو بثّته عبر قناتها على موقع ”يوتيوب“  أنها أهملت أمر حملها ولم تعط لصحتها العناية الكافية، مبينة أنها لم تذهب إلى طبيبة لمتابعة الحمل، ولم تعتمد نظامًا غذائيًّا معينًا، وانتعلت أحذية بالكعب العالي وهو ما أدى إلى إجهاضها.

حقن ومنشطات
وذكرت الفنانة الكويتية، أنها بعد مرور 9 أشهر من الزواج قررت متابعة حالتها مع الطبيبة، موضحًة أنها طمأنتها بأنها لم تتأخر في الحمل بعد، وأن ما يحدث شيء طبيعي.

وأكدت فرح الهادي، أنها تمنت الحمل بشدة وهو ما جعلها تتناول الحقن والمنشطات الأمر الذي جعل وزنها يزيد 11 كيلوغرامًا، منوهًة إلى أنها وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، لا يعانيان أي مشكلة تمنع الإنجاب.

أجهاض للمرة الثانية
وأشارت إلى أنها تمكنت من الحمل للمرة الثانية ولكن الجنين لم يثبت؛ ما أدى إلى إجهاضها مرة أخرى.

خسرت الجنين للمرة الثالثة
وبينت أنها بدأت تتعامل مع الطبيبة بشكل يضمن لها الحمل بشكل صحيح، وكانت تتابع معها بشكل دوري حتى أنها كانت تذهب للعيادة الطبية وهي مرتدية النقاب كونها لا تريد أن يعرف أحد، متابعتها مع الطبيبة بغرض الحمل، موضحًة أنها أجرت تحليلًا وعلمت أنها حامل للمرة الثالثة، ولكن بعد أيام تم خسرت الجنين.

قرار أخير
وأختتم قائلة: ”حاليًّا أوقفت كل متابعاتي مع الأطباء وأوقفت الأدوية وأخذت بريك (استراحة) من الموضوع“.