رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن سر إقامة عزاء الموسيقار المصري عمر خورشيد بعد 40 عامًا على مصرعه في حادث غامض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن شقيق الموسيقار المصري عمر خورشيد، عن إقامة عزاء شقيقه بعد 40 عامًا على مصرعه في حادث غامض وذلك في 29 مايو من عام 1981 بمنطقة الهرم جنوب القاهرة ليرحل عن عمر ناهز 36 عامًا.
ونقلت "العربية.نت"، عن إيهاب خورشيد، شقيق الموسيقار الراحل، أنه سيقيم عزاء اليوم في منزله بضاحية مصر الجديدة بعد أن رحل المسؤول الكبير السابق الذي يعتقد بضلوعه في حادث مصرع الموسيقار الراحل.
وقال "خورشيد": "إن مسؤولًا كبيرًا رحل قبل أيام كان وراء المأساة التي تعرض لها شقيقه الموسيقار عمر خورشيد وأسرته والعائلة بأكملها".
وأضاف: أن "المسؤول السابق كانت بينه وبينه العائلة مشكلات كثيرة واتهامات متبادلة واستخدم نفوذه في الانتقام من جميع أفراد العائلة ومنهم عمر خورشيد".
وختم "خورشيد": أن المسؤول الراحل كان وراء شائعات كثيرة طالت أسرته وشقيقه، ومنها وجود علاقة عاطفية بين عمر خورشيد وابنة مسؤول كبير أسبق، مؤكدًا أن حادث مصرع شقيقه كان مدبرًا بسبب تلك الشائعات.
جدير بالذكر أن تحقيقات قضية الموسيقار الراحل أفادت بأن سيارة مجهولة طاردته بشارع الهرم وكان برفقته زوجته وتدعى دينا وفنانة شهيرة راحلة حتى اصطدمت سيارتهم بعمود إنارة، ولقي مصرعه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up