رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكشف عن مصير حامل علم الكونفدرالية خلال اقتحام الكونغرس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : تواصل السلطات الأميركية حملة الاعتقالات ضد مقتحمي مبنى الكونغرس، وكان من بين الأشخاص الذين تم اعتقالهم يوم الخميس لدورهم في أعمال الشغب في مبنى الكابيتول الأميركي، رجل شوهد يحمل علم معركة الكونفدرالية، وشخص تم تحديده على أنه ضرب ضابط شرطة بسارية علم، ورجل إطفاء متقاعد تم التعرف عليه على أنه ألقى مطفأة حريق على الضباط، وفقا لما أوردته نيويورك تايمز الأميركية.
وقال مدع عام فيدرالي في تكساس يوم الخميس، إن ضابطا متقاعدا بالقوات الجوية اقتحم قاعة مجلس الشيوخ مرتديا ثيابا عسكرية ويحمل معدات اعتقال كان ينوي "أخذ رهائن".
وقالت وزارة العدل في ذلك الوقت، إن الضابط المتقاعد، لاري ريندل بروك، اعتقل في تكساس يوم الأحد بتهمة الدخول غير القانوني إلى مبنى محظور، وأخرى تتعلق بالدخول العنيف والسلوك غير المنضبط في مبنى الكابيتول.
وقالت وزارة العدل إن الصور من حصار الكابيتول تظهر على ما يبدو السيد بروك يرتدي خوذة خضراء وسترة تكتيكية وسترة مموهة وسروالًا يحمل حبالا مضغوطة يستخدمها ضباط إنفاذ القانون "لتقييد و / أو احتجاز الأشخاص".
وقال اثنان من مسؤولي إنفاذ القانون، إن الرجل الذي تم تصويره وهو يحمل علم معركة الكونفدرالية داخل مبنى الكابيتول الأميركي أثناء أعمال الشغب، اعتقل يوم الخميس في ولاية ديلاوير. وكان الرجل كيفن سيفريد مطلوبًا من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي طلب المساعدة من الجمهور للتعرف عليه.
ووفقًا لوثائق المحكمة، تم التعرف على السيد سيفريد وابنه هانتر سيفريد بعد اعتقاله من إف بي آي. وتفيد تقارير بأن الرجل تفاخر بوجوده في مبنى الكابيتول مع والده في 6 يناير كما اتهم نجل سيفريد.

arrow up