الكشف عن هوية الفتاة المصرية التي لقيت مصرعها بحادث مروع.. وسبب سيرها عكس الاتجاه

الكشف عن هوية الفتاة المصرية التي لقيت مصرعها بحادث مروع.. وسبب سيرها عكس الاتجاه

صحيفة المرصد : كشفت مصادر عن هوية الفتاة صاحبة فيديو السرعة الجنونية على طريق السخنة الجلالة والتي لقت حتفهما أمس الأحد.

وقالت المصادر وفقاً لموقع “البلد”، أن المتوفية تدعى إيمان نايل من القاهره ابنة الدكتور محمد نايل .

كانت متعمدة

وأضافت المصادر، أن التحقيقات، بينت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وان السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، مما يثبت تعمد اصرارها على الاضرار بالتعمد بالانتحار و الاضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وأكد شهود عيان، خلال التحقيقات أنه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار أكثر من سيارة ملاكي وتفادت مروروهم متجاوزة الحاره اليمنى، وفي النهاية قررت واختارت سيارة نقل لإحداث اكبر ضرر ممكن بها.

اختارت الجهة التي تريد الاصطدام بها

واختارت الفتاة أن يكون التصادم في الجزء الأيمن والسفلي للسيارة النقل حيث يقع خزان الوقود “تانك الجاز”، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل و تدمير واشتعال سيارتها و تدمير السيارة النقل بالكامل و تعمدت اصابة قائدها وتعريض حياته للخطر .

ونفت المصادر، وقوع الحادث بسبب اختيار طريق خاطئ عكسي او السير العكسي، كما أدعى البعض او تعطل مثبت السرعة او دواسة الوقود، مؤكدين كان بإمكانها إبطال محرك السيارة، او تغير اختيار ناقل السرعه على وضع (N) حتى تنخفض سرعة السيارة حتى وضع التوقف، والتزامها بالحارة اليمين “على الطريق العكسي لتفادي السيارات القادمة”، منعا للتصادم .