“المريسل يجلد نقار الخشب” .. هوشة وشتائم بين “المريسل” وإعلامي “كويتي” تشعل تويتر

“المريسل يجلد نقار الخشب” .. هوشة  وشتائم  بين “المريسل” وإعلامي “كويتي” تشعل تويتر

صحيفة المرصد : شهد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مشاجرة عنيفة بين الإعلامي عبدالعزيز المريسل وأحد الإعلاميين الكويتيين يدعى مشاري بويابس وذلك على خلفية انتقادات حادة وجهها المريسل لخالد الروضان وزير الرياضة الكويتي بسبب تصريحاته المعادية للمملكة.

بداية الحرب الكلامية

وبدأت “الحرب الكلامية” بين الطرفين عندما فوجئ متابعو المريسل بهذه التغريدة :الاخ مشاري و الله ما أعرفك بسلامتك و أول مره اسمع فيك ، لكن و لأنك (دبور و زن على خراب عشه) فوجب الرد عليك وفق مستواك الذي تستحقه فبسم الله الرحمن الرحيم.

ثم توالت التغريدات المهاجمة لبويابس من قبل المريسل وجاء فيها:في دقائق معدودة سويت اتصالات ببعض الأصدقاء و أخذت برنت عنك ، يال “المليق” ، ندخل الموضوع اعلم جيداً ان خالد الروضان اتصل بك يريدك تدافع عنه لان بعض من اتصل عليهم اتصلوا علي و دار بيينا نقاش طويل لست مؤهل لتعرف نتائجه ، فأنا جالس احاول أتحمل نفسي إني جالس أرد عليك .

مدمن القمار

وتابع بقوله:تدعي أنني أتسلق على ظهر الكويت ، هذه كبيرة ما حبيتها منك حتى و ان كنت أهوج و شخص قذر الكويت بلد و حكومة و شعب أكبر من ان يتم إدخالهم في النقاش و لا تستطيع انت و من أرسلك اثبات ذلك فنحن نعرف من هي الكويت يا مدمن القمار.

ثم نشر لصورة للإعلامي الكويتي وهو في إحدى صالات القمار وعلق عليها بقوله:لا تزعل من سالفة مدمن القمار بس حبيت أعطيك نبذة بسيطة وش ممكن اسوي فيك و عشان اثبت لك شوف الصورة

نقار الخشب

ثم أضاف:انا حبيت اعطيك نبذة بسيطة عني فإن كنت تظن انك ريح فقد واجهت إعصاراً وتحمل عزيزي “نقار الخشب” كما يسمونك بالكويت ليه تهاجم وزيرالصحه جمال الحربي؟ هل لانه كشفك في قضية فساد والاستيلاء على المال العام وعلى اثرها فصلك ام لانك تهاجم الوزير والوكلاء من اجل تمرير مناقصات لمعازيبك

ونشر صورة أخرى لبويابس وهو بصحبة مجموعة من السيدات وعلق بقوله:تعرف ليه انا استحقوا نفسي الان !؟ لأني جالس أرد على واحد شاذ جنسياً مدمن كحول مدمن لعب قمار بالله كيف تفتخر بمثل هذه الصور مع الجنس الثالث !؟

اخترت الشخص الخطأ

وسخر منه قائلاً:بعدين اسمك مشاري بو يابس حدثنا عن لقب ابو يوباس !؟؟ كيف حصلت عليه !؟ وما معنى اليابس وماهي الوظيفه التي جعلتك تحصل على هذا الاسم، تبيني اقول .. بس صورتك جنان و انت خارج التغطية .. شفت اني قاسي .

واختتم المريسل تغريداته بقوله:شوف دافع عن خالد الروضان انا أساسا. ما الومك تدافع عنه بس مشكلتك اخترت الشخص الخطأ ، بس يدري خالد الروضان انك معين صديقك احمد جاسم مستشار عنده عش وزير الصحه فصلك لانك تمرر مناقصات لمعازيبك و انكشفت و أصبحت تبحث عن المنفعة من خلال أصدقاءك ؟

تفاعل النشطاء

ولم تنتهي القصة عند هذا الحد ، حيث تفاعل العديد من النشطاء والمغردين مع هاشتاغ”المريسل_يجلد_نقار_الخشب” حيث استحوذت هذه الـ”هوشة التويترية” على اهتمام العديد من النشطاء ودخل الهاشتاغ في عدة ساعات اعلى تريند على موقع تويتر.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا