إعلاميون ورياضيون يتسابقون عبر “تويتر” لتقديم الاعتذار للأندية ورؤسائها

إعلاميون ورياضيون يتسابقون عبر “تويتر” لتقديم الاعتذار للأندية ورؤسائها

صحيفة المرصد : قدم عدد من مشاهير الإعلام الرياضي، اليوم ، اعتذارات بالجملة للأندية الرياضية ورؤسائها ، وذلك بعد سنوات من المشاحنات المتواصلة بين عدد منهم ومهاجمة الأندية وإداراتها ، في ممارسات زادت من احتقان الوسط الرياضي والتعصب بين الجماهير ، وذلك بعد توقيع رؤساء الأندية الرياضية على وثيقة التزام .

من جانبه اعتذر الإعلامي عادل الملحم لنادي الهلال ولرئيسه الأمير نواف بن سعد، ولجماهيره على ما حدث حول مفردة وردت في تغريدة سابقة له تجاه النادي قائلاً: ” أعتذر للهلال ولرئيسه سمو الأمير نواف بن سعد، ولجماهيره، على ما حدث حول مفردة وردت في تغريدة سابقة لي”.

الإعلامي عبد العزيز المريسل قدم اعتذاره للأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، وكذلك الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، عما بدر منه خلال الفترة الماضية، من إساءة لحقت بهما منه، متعهدًا بعدم تكرار ذلك : ” أتقدم بالاعتذار للأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال والأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أي إساءة لحقت مني ضدهما”.

واعتذر عادل التويجري قائلاً : ” أعتذر للأمير فيصل بن تركي، رئيس إدارة النصر، عن أي إساءة وقعت ” .

كما اعتذر سامي القرشي بعبارة “أعتذر للأحبة في الوسط الرياضي عموما عن أي تجاوز بقصد أو بدون قصد، وأخص الأحبة في الهلال إدارة وجماهير، مع كامل التقدير للأمير نواف بن سعد”.

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم ( 0553226244 )